facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البترا تستضيف اجتماعًا لمكتبات الجامعات الخاصة


15-12-2022 11:18 AM

عمون - استضافت جامعة البترا، الاجتماع الحاديَ عشرَ لمركَز التميّز في الخِدْمات المكتبيّة للجامعات الأردنيّة الخاصّة، الذي يهدف إلى توحيد جهود مكتبات الجامعات الخاصّة، وتوظيف آليّات وأدوات جديدة من شأنها تحقيق قيمة إضافية لخدمة روّاد المكتبات.

ورحّب رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم بأعضاء المركز ومدراء المكتبات في الجامعات الخاصة الأعضاء، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير قواعد بيانات عالمية لخدمة أعضاء هيئة التدريس والباحثين وطلبة الدراسات العليا. وقام رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة للمركز، تثميناً للجهود الكبيرة التي يبذلها خدمةً للأعضاء.

وحضر الاجتماعَ رئيسُ مجلس إدارة مركَز التميّز في الخِدْمات المكتبيّة للجامعات الأردنيّة الخاصة الأستاذ الدكتور محمد صبابحة، ومدير المركَز الدكتور شادي حميدات. وناقش المجتمعون الخدمات المكتبية التي تقدمها المكتبات أعضاء المركز، وقواعد البيانات، إضافة إلى سبل التعاون بين المركَز والجامعات الخاصّة.

ويضمّ المركَز في عضويته سبع عشرة جامعة أردنية خاصة، ويهتم بتأمين اشتراكات إلكترونية موحّدة لجميع الأعضاء، في سبيل دعم حركة البحث العلمي، وتوحيد الجهود بين جميع الجامعات الاردنية الخاصة، بالإضافة إلى تبنّي أعضاء المركز مشروع الإعارة المتبادلة بين الجامعات الأعضاء لخدمة أعضاء الهيئة التدريسيّة والباحثين والطّلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :