facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد زهرة الربيع


17-06-2023 01:43 PM

عمون- زهرة الربيع المسائية، المعروفة أيضًا بزهرة الربيع، تعتبر نباتًا يُستخدم لفوائده الصحية المحتملة. هناك عدة فوائد محتملة لزهرة الربيع، وسأستعرض بعضًا منها، ولكن يجب ملاحظة أن بعض هذه الفوائد لا تزال تحتاج إلى مزيد من الدراسات لتأكيدها. لذلك، من الأفضل استشارة الطبيب قبل استخدامها لأغراض صحية.

1. تحسين حالات الإكزيما: هناك بعض الدراسات التي تشير إلى أن زيت زهرة الربيع المسائية المستخدم عن طريق الفم يمكن أن يساعد في تحسين حالات الإكزيما. ومع ذلك، لا يزال هناك تباين في نتائج الدراسات حول فعالية ذلك.

2. تخفيف أعراض متلازمة ما قبل الحيض: هناك دراسات تشير إلى أن استهلاك زيت زهرة الربيع يمكن أن يساهم في تخفيف الأعراض المرتبطة بمتلازمة ما قبل الحيض. ومع ذلك، لا تزال الآلية التي يعمل بها غير واضحة.

3. تحسين حالات تلف الأعصاب: تشير بعض الدراسات إلى أن استهلاك زيت زهرة الربيع يمكن أن يساهم في تحسين حالات تلف الأعصاب المرتبطة بمرض السكري.

بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الفوائد الأخرى لزهرة الربيع، وتشمل:

- تحسين حالات الربو ونقص الانتباه واضطراب فرط الحركة.
- خفض مستويات الكوليسترول المرتفعة.
- تخفيف الأعراض المصاحبة لسرطان الكبد والتهاب الكبد ب.
- تخفيف آلام الثدي وأعراض انقطاع الطمث والتعرق الليلي.

لاحظ أنه يجب استشارة الطبيب المختص قبل تناول زهرة الربيع لأغراض صحية، حيث يمكن أن يقدم المشورة الطبية المناسبة والتوجيه اللازم بناءً على حالتك الصحية الفردية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :