facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي مبدعي كلية العلوم في جامعة فيلادلفيا ينفذ نشاط " الباص الكيميائي"


19-12-2022 11:10 AM

عمون - ضمن مبادرات جامعة فيلادلفيا في خدمة المجتمع المحلي وتحقيقا لأهداف كلية العلوم في تفعيل عملية التعليم والتعلم التطبيقية والعملية وإيمانا بمسؤوليتنا الأكاديمية في نشر الوعي والثقافة العلمية والعملية في المجتمع. قام نادي مبدعي كلية العلوم وبالتعاون مع الجمعية الكيميائية الأردنية بتنفيذ نشاط " الباص الكيميائي" حيث قام الطلبة بإشراف المدرسة خديجة العبروني بزيارة مدرسة عين الباشا الأساسية للبنات واجراء بعض التجارب العملية" صديقة للبيئة"، واستخدام مواد آمنة من الطبيعة موجودة في المنزل.

لتعريف الطلبة على أهم المفاهيم العلمية على اختلاف مستوياتهم. وانسجاما مع رؤية ورسالة الجامعة والكلية في تفعيل الشراكات مع المجتمع المحلي. فقد تم تفعيل شراكة بين جامعة فيلادلفيا ومديرية لواء عين الباشا للبدء بسلسة من النشاطات وزيارات الباص الكيميائي في المدارس الأقل حظا في لواء عين الباشا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :