facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق حملة "ساعدني لأتعلم" لدعم الطلبة الثلاثاء القادم


20-12-2022 01:27 PM

عمون - يطلق صندوق حياة للتعليم حملة "ساعدني لأتعلم"، التي تهدف إلى دعم طلبة الجامعات والمعاهد المهنية المتفوقين غير المقتدرين، وذلك يوم الثلاثاء 27 من الشهر الحالي، على أثير إذاعة (حياة FM).

وقال المدير التنفيذي لصندوق حياة للتعليم خالد العالم، إن الجمعية تسعى وعلى مدار 13 عاما لتقديم الدعم لطلبة الجامعات والمعاهد المهنية المتفوقين دراسيا غير المقتدرين ماليا في جميع أنحاء المملكة من خلال تقديم المنح والقروض الحسنة لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ولمجتمعهم سيما أن التعليم أصبح من مستلزمات الحياة الكريمة.

واعتبر العالم أن افتتاح فرع العقبة هذا العام خطوة مهمة لتعظيم إنجازات وعمل الصندوق تجاه الطلبة الجامعيين في المناطق الأقل حظاً في المملكة، مشيرا الى أن هدف الصندوق تحقيق أحلام الطلبة بإتمام دراستهم الجامعية والمهنية.

وبحسب العالم، يوجد في صندوق حياة للتعليم العديد من البرامج المقدمة للطلبة منها برنامج الدعم المالي للطلبة المتميزين في أدائهم الأكاديمي والأكثر حاجة لمنح كاملة أو جزئية وقروض حسنة ومساعدات طارئة، إضافة إلى برنامج التدريب المهني والذي يهدف إلى دعم طلبة المعاهد والدبلومات المهنية لتمكين الطلبة الذين لم يحالفهم الحظ بالثانوية العامة من الحصول على دورات مهنية متخصصة تسهم في تأمين فرص عمل مناسبة وكريمة لهم.

وأشار كذلك الى برنامج تدريب الطلبة الخاص بتعزيز قدرات الطلبة، مبينا أن الصندوق يعمل على إشراك الطلبة في مجموعة من الدورات المتخصصة الهادفة إلى تزويدهم بعدد من المعارف والمهارات اللازمة لإدماجهم في سوق العمل.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :