facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة البترا تستضيف نائب رئيس مجلس الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين


20-12-2022 01:50 PM

عمون - ضمن النشاطات العلمية لقسم التصميم الداخلي في جامعة البترا، استضاف القسم يوم الثلاثاء الموافق 13/12/2022 المهندس المعماري شاكر خليف / نائب رئيس مجلس الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين الأردنيين، حيث التقى الضيف مع طلاب وطالبات القسم من خلال محاضرة تحفيزية بعنوان (رحلة) أشار فيها إلى أهمية أن يكون الشخص شغوفا بعمله ومحبا لتخصصه ومتحفزا ذاتيا للعمل. وأضاف بأن أهمية الإبداع في تخصصات العمارة والتصميم تلعب دورًا كبيرًا في التميز والحصول على إعجاب الزبائن والعملاء. كما شدد في نهاية المحاضرة على ضرورة ترك أثر جميل وبصمة مميزة في أي مشروع يعمل به الطالب بعد التخرج ليترك بصمة لدى العميل وتنفيذ أعمال جديدة مستقبلاً.

والمهندس خليف من المعماريين المميزين والمؤثرين على الساحة المهنية، وله أنشطة مختلفة لتحفيز الشباب إلى العمل والمثابرة للوصول للنجاح وتحقيق الأهداف المهنية.

وحضر اللقاء عدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في القسم. وتقدم رئيس قسم التصميم الداخلي الدكتور ناصر المغربي بالشكر الجزيل للضيف، ودعاه مجددًا لزيارة القسم ليكون الطلبة دائمًا على موعد مع الأشخاص الإيجابيين في المجتمع المحلي. وفي الختام، قدمت م. منى الأنصاري درعًا تذكاريًا للمهندس خليف باسم قسم التصميم الداخلي في جامعة البترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :