facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجامعة الهاشمية تبحث التعاون مع مكتبة مؤسسة عبد الحميد شومان فرع الزرقاء


22-12-2022 02:10 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون مع مسؤولة فروع مكتبة مؤسسة عبدالحميد شومان ياسمين ابوالهوا، التعاون المشترك بين الجانبين، بحضور السيد صدام السوافطة من المكتبة.

وأكد الدكتور الزبون خلال اللقاء أهمية مشاركة الجامعة الهاشمية بكافة كوادرها من باحثين وأعضاء هيئة التدريس والطلبة، في البرامج التي تقدمها مكتبة مؤسسة عبدالحميد شومان/ مكتبة الزرقاء لما لها من دور كبير ومميز في إثراء المعرفة والعلم وتقديم الجوائز العلمية والبحثية التي تدعمها مؤسسة شومان والتي تخدم مجتمع محافظة الزرقاء بكافة أطيافه.

وذكر رئيس الجامعة الهاشمية، أن الجامعة الهاشمية ومؤسسة عبد الحميد شومان كلاهما من مؤسسات الدولة التي تقوم على خدمة المجتمع والوطن، وتلمس احتياجاته سواء كانت الثقافية أو الاجتماعية والعلمية، مشيراً بأن محافظة الزرقاء تضم تنوع بالثقافات فلابد من تقديم البرامج الثقافية التي تواكب أفكار واحتياجات هذه الاطياف، مضيفاً بأن الجامعة الهاشمية تعمل على توفير البيئة الملائمة للبحث العلمي ونشر المعرفة وتمكين ثقافة الإبداع وتحقيق التنمية المجتمعية.

وذكر الدكتور الزبون أهمية أيجاد برامج فنية تغذي المشهد الثقافي في محافظة الزرقاء كتقديم الفنون والعروض المسرحية الهادفة والترفيهية التي تعالج قضايا المحافظة المجتمعية بطريقة فنية هادفة، داعياً جميع المعنيين بمكتبة عبد الحميد شومان فرع الزرقاء بتوسيع البرامج الثقافية والموضوعات التي لها مساس مباشر بالحراكات المجتمعية.

وقالت السيدة أبو الهوا:"إن هذا اللقاء يسهم في توثيق صلات التعاون بين مؤسسة عبد الحميد شومان والجامعة الهاشمية التي لديها كفاءات علمية وبحثية مشهود لها على المستويين المحلي والعربي."، لافتة إلى حصول باحثين من الجامعة على دعم لمشاريعهم البحثية، وفوزهم بالجوائز العلمية التي تدعمها مؤسسة عبد الحميد شومان.

وتحدثت أبو الهوا عن مؤسسة عبد الحميد شومان مكتبة الزرقاء ذراع البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية والثقافية، والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة العطاء والتبادل المعرفي والتواصل المجتمعي، وتحقيقاً لمبدأ "العدالة الثقافية في المحافظات"، ولضمان حصول أهالي محافظة الزرقاء والمناطق المجاورة على حقهم في المعرفة والتمتع ببرامج وخدمات المكتبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :