facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منظمة بلومونت تقدم معدات ولوازم لـ21 مستفيدا من أصحاب المشاريع المنزلية بقيمة 32 الف دينار


30-12-2022 06:20 PM

عمون - برعاية وحضور مديرة التنمية الاجتماعية الدكتورة مريم الغرايبة، وحضور موسى الصمادي مدير الصناعة والتجارة في عجلون قدمت منظمة بلومونت معدات ولوازم واثاث وأدوات لِ 21 مستفيدا من أصحاب المشاريع المنزلية المرخصة ضمن مشروع "دعم سبل العيش" الممول من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، وذلك بالتعاون مع الشريك المحلي في محافظة عجلون "جمعية جبل عجلون الخيرية".

واشرف على عملية التوزيع الصحفي محمد سالم القضاة رئيس جمعية جبل عجلون الخيرية و رند العواد وايمن الصمادي من منظمة بلومونت .

وبين الزميل القضاة ان القيمة الاجمالية للمنح في محافظة عجلون حوالي 32 الف دينار، حيث وفر المشروع منح عينية (معدات) لتنفيذ مشاريع إنتاجية وخدماتيه مدرة للدخل في عدد من مناطق المحافظة .

كانت قد أعلنت منظمة بلومونت في بداية العام 2022 عن استقبال طلبات مشاريع منزلية، من خلال رابط الكتروني على صفحة المنظمة Blumont وجمعية جبل عجلون الخيرية، وتم التعامل مع الطلبات بموجب كشف حسي وشروط المشروع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :