facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابات باقتحام الاحتلال نابلس واعتقال 25 فلسطينيا


12-01-2023 12:49 PM

عمون - أصيب 7 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، مدينة نابلس، في الوقت الذي اعتقلت فيه قوات الاحتلال 25 فلسطينيا من مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس من عدة محاور، وحاصرت منزلا في البلدة القديمة من المدينة.

وأضافت، ان مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين في مناطق متفرقة من المدينة، اطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص الحي والمغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام باتجاههم، ما أدى إلى إصابة سبعة فلسطينيين جرى نقلهم إلى مستشفيات نابلس لتلقي العلاج.

الى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، خلال حملة اعتقالات واسعة نفذتها في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة 25 فلسطينيا.

واكد نادي الأسير الفلسطيني، ان قوات الاحتلال اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن طوباس وجنين والخليل وقلقيلية وبيت لحم ومخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة، واعتقلت المواطنين الخمسة وعشرين بزعم أنهم مطلوبون بذريعة مشاركتهم في مقاومة الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :