facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أكبر مستثمر في قطاع النقل: سابيع كل الشاحنات في حال اقرار نظام الدور


13-01-2023 01:14 PM

عمون - أكد المهندس إبراهيم الناعوري، أكبر مستثمر في قطاع النقل، أن إقرار نظام دور لشركات الشحن مع الناقلين الافراد لنقل الحاويات "هو جريمة بحق الشركات"، مستغربا ان الشركات التي كلفت ملايين من غير المنطق ان تقف على الدور خلف مالك شاحنة.

وأشار الناعوري لـ عمون إلى أنه وصل لقانعات حول توجه الحكومة لاعتماد نظام الدور لتلبية مطالب المضربين ما سيؤدي لتدمير شركات النقل، لافتا إلى أن الشركات تعاني من 10 سنوات من القرارات الحكومة التي وصفها بالمجحفة، وادت لخسائر كبيرة.

وقال إنه سيقوم ببيع كافة ما يملك في الأردن من الشاحنات والشركات الأخرى، في حال إقرار القرار من قبل الحكومة، مشيرا إلى أنه يملك اكبر شركة واكبر عدد موظفين في الأردن.

وشدد على ما يحدث حاليا هو فشل ذريع لوزارة النقل والتي أصبحت تدار من قبل الناقلين الافراد كي لا يتسببوا في مشاكل.

ولفت إلى أنه لا يستطيع المستثمر في الأردن في ظل تذبذب القوانين او عمل الصحيح، قائلا إنه لا يجوز عمل الدور وما هو معمول به حاليا ضمن نظام الـ 48 ساعة هو دور ولا يجب ان يتم تغيريه.

وختم قائلا إن ما سيحدث في حال لم تنتبه الدولة لقطاع النقل ولم تضع له استراتيجية سيكون كارثي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :