facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ماذا قال البطاينة في اجتماع إرادة بأهالي ذيبان؟


14-01-2023 02:29 PM

عمون - إلتقى حزب إرادة -تحت التّأسيس- مع جمع غفير من وجهاء وشيوخ وشباب واهالي لواء ذيبان.

وشكر العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينة، حفاوة الاستقبال من أبناء ووجهاء بني حميدة القبيلة الضاربة في التاريخ ، والمعزب رئيس بلدية ذيبان واهالي اللواء، مشيرا الى ان هذا ليس بغريب عليهم فهم مدرسة بذلك .

وقال البطاينة في كلمة ألقاها للحضور: "لنجعل من هذا الاجتماع مصادقة وطنية بعيدا عن تنميق الكلام، ولنجعل سقف الوطن السماء، والوطن والمواطن والملك والجيش وما دون ذلك قابل للاصلاح ".

وكشف البطاينة في حديثه عن أن البعض اقترح خلال جولات إرادة عدم عقد الاجتماع في ذيبان، وكما اقترح البعض الاخر الاجتماع باهالي ذيبان خارج اللواء، ولكنا أبينا أن تستثنى أي بقعة من بقاع الاردن الطاهرة كما ذيبان من خطاب إرادة ، فنحن اليوم لسنا قادمون لزيارة انتخابية ولا لزيادة منتسبينا مع تشرفنا بالجميع ، ولكنا أتينا اليوم لنترك انطباع جيدا ، لأن العبرة بالأحزاب مناصريها وليس منتسبيها.

وشدد البطاينة على أن إرادة ليس حزبا جامعا للهويات ولا أهل ذيبان ممن تجمع هوياتهم، مؤكدا ان لقاء اليوم كان على حب الوطن .

وتاليا كلمة البطاينة:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :