facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تطويل الرموش طبيعيا


11-07-2023 02:11 PM

عمون - زيت الخروع يعد فعّالًا في تحسين طول وكثافة الرموش، ويعمل أيضًا على مكافحة العوامل التي تعوق نموها. يوصى باتباع إحدى الطرق التالية يوميًا لمدة 2-3 أشهر للحصول على النتائج المرجوة:

1. طريقة القطن: ضع قليلًا من زيت الخروع على قطعة قطن واستخدمها لتطبيق الزيت على الرموش قبل النوم. ثم اغسل الرموش في الصباح التالي.

2. طريقة زيت الخروع مع فيتامين هـ: أضف بضع قطرات من زيت فيتامين هـ إلى زيت الخروع وقم بدهن الرموش به قبل النوم. في الصباح، اغسل الرموش بالماء الفاتر.

3. طريقة زيت الخروع مع هلام الصبار: امزج ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع هلام الصبار. ضع المزيج على الرموش قبل النوم واغسله في الصباح التالي.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن استخدام قشور الليمون لتحسين طول الرموش، نظرًا لاحتوائها على فيتامين جـ وفيتامين ب وحمض الفوليك. يُمكنك وضع ملعقة كبيرة من قشور الليمون في وعاء وإضافة كمية مناسبة من زيت الزيتون أو زيت الخروع. قم بخلط المكونات جيدًا وضعها على الرموش قبل النوم، ثم اغسلها بالماء الدافئ في الصباح. يُفضل تكرار هذه الوصفة لعدة شهور للحصول على نتائج ملحوظة.

هناك أيضًا بعض الطرق الأخرى لتحسين طول الرموش:

- زيت اللوز: يحتوي على فيتامين هـ الذي يساعد على تحفيز نمو الرموش. يُفضل وضع زيت اللوز على الرموش قبل النوم وغسله في الصباح.

- زيت الزيتون: يُعتبر زيت الزيتون فعّالًا في تحسين طول الرموش بسرعة. يُنصح بوضع كمية صغيرة من زيت الزيتون على الرمو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :