facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسهل طريقة لتصغير الانف


10-07-2023 01:59 PM

عمون -يُعتبر صغر الأنف أحد عناصر الجمال في الوجه، وهناك العديد من الناس الذين يهتمون بالحفاظ على حجم أنفهم صغيرًا أو تصغيره في حال كان كبيرًا، سواء عن طريق الجراحة التجميلية أو استخدام تقنيات المكياج. ومع ذلك، يُفضل دائمًا البدء بالوصفات الطبيعية أو ممارسة التمارين الرياضية قبل اللجوء إلى الخيارات الأخرى.

وصفات طبيعية لتصغير الأنف:
1. وصفة الزنجبيل: يمكن استخدام الزنجبيل لحرق الدهون في الأنف عن طريق مزج ربع كوب من مسحوق الزنجبيل مع ملعقتين كبيرتين من الماء للحصول على خليط متجانس. ثم يُطبق هذا الخليط على الأنف ويترك لمدة ثماني ساعات على الأقل قبل غسله بالماء.

2. وصفة الزيوت: يمكن خلط ربع كوب من زيت الخروع مع زيت الحلبة في وعاء، ثم يُطبق الخليط على الأنف ويترك لمدة خمس ساعات على الأقل قبل غسله بالماء. من المفضل تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

3. وصفة العسل وخميرة البيرة: يمكن خلط ربع كوب من مسحوق خميرة البيرة مع ملعقتين كبيرتين من العسل في وعاء، ثم يُطبق الخليط على الأنف ويترك لمدة ساعتين على الأقل قبل غسله بالماء. يُفضّل تكرار هذه العملية ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع.

4. وصفة خل التفاح والزنجبيل ومعجون الأسنان: يمكن خلط ربع كوب من مسحوق الزنجبيل وخل التفاح ومعجون الأسنان في وعاء حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم يُطبق الخليط على الأنف ويترك لمدة ساعتين أو حتى يجف تمامًا قبل غسله بالماء. يُفضّل تكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع.

5. وصفة معجون الأسنان والزنجبيل: يمكن وضع ربع كوب من مسحوق الزنجبيل ومعجون الأسنان في وعاء وخلطهما جيدًا. ثم يُطبق الخليط على الأنف ويترك لمدة ستين دقيقة على الأقل قبل غسله بالماء. بعد ذلك، يمكن وضع زيت التفاح على الأنف. يُفضّل تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

تمارين لتصغير الأنف:
1. ابتسم وحاول رفع الأنف من الأسفل إلى الأعلى. يُفضل تكرار هذه التمارين ما لا يقل عن ثلاثين مرة.

2. حرّك أنفك بحركات عشوائية. هذه الحركات تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الأنف وتقوية عظامه.

3. أغلق أحد فتحات الأنف وتنفس من الفتحة الأخرى لعدة ثوانٍ.

4. اضغط على قمة الأنف بلطف باستخدام إصبع السبابة ثم اضغط بهدوء ورفق في اتجاه أسفل. يُفضل تكرار هذه التمارين يوميًا.

مستحضرات التجميل لتصغير الأنف:
1. استخدم الكونسيلر الفاتح لتحديد الأنف، ويُفضل أن يكون أفتح بدرجتين من لون البشرة. قم بمزج الكونسيلر باستخدام إسفنجة.

2. ضع ظلال عيون بنية فاتحة على الأنف.

3. استخدم فرشاة مكياج ناعمة لتحديد منطقة الأنف برسم خطين متوازيين على جانبي الأنف.

4. قم بمزج ظلال العيون بواسطة إسفنجة نظيفة، ثم ضع القليل من الكونسيلر على عظمة الأنف.

5. قم بمزج الكونسيلر جيدًا باستخدام الإسفنجة.

من المهم أن تتذكر أن هذه الوصفات والتمارين لا توفر نتائج فورية وقد تكون لها تأثيرات مختلفة على كل فرد. قبل تجربة أي وصفة أو تمرين، ينبغي عليك التشاور مع طبيبك أو متخصص تجميل للتأكد من أنها مناسبة لك ولا تسبب أي مشاكل صحية أو جلدية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :