facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تركب الرموش؟


11-07-2023 06:46 AM

عمون - تركيب الرموش الاصطناعية قد يكون عملية بسيطة إذا اتبعت الخطوات الصحيحة. هنا هي الخطوات الأساسية لتركيب الرموش:

1. قم بتنظيف وتجهيز العين: تأكد من أن العين نظيفة تمامًا من المكياج السابق وأن الرموش الطبيعية نظيفة ومصقولة. يمكنك استخدام مزيل المكياج اللطيف لإزالة بقايا الماسكارا أو الآيلاينر.

2. قص الرموش الاصطناعية: قبل تركيبها، قم بقص الرموش الاصطناعية لتناسب طول عينك. قم بقياس الرمش على الجفن وتأكد من أنه يناسب طول العين، وإذا كانت الرموش طويلة جداً، قم بقصها من الجانب الخارجي لتناسب العين.

3. وضع الغراء: قم بوضع قليل من الغراء الخاص بالرموش الاصطناعية على ظهر يدك أو على ظرف الرموش. انتظر لمدة 30 ثانية حتى يجف الغراء قليلاً ويصبح لزجًا.

4. تطبيق الرموش: باستخدام أداة مثل ملقط الرموش أو أصابعك، امسك الرموش الاصطناعية من الجزء الداخلي وضعها على الجفن بالقرب من خط الرموش الطبيعية. ابدأ بوضعها من الزاوية الداخلية للعين وانتقل بلطف إلى الزاوية الخارجية. حاول تثبيتها بقربها قدر الإمكان من خط الرموش الطبيعية.

5. ضغط الرموش: بعد وضع الرموش، استخدم الأصابع أو الملقط للضغط بلطف على الرموش الاصطناعية للدمج بشكل طبيعي مع الرموش الطبيعية.

6. تثبيت الرموش: انتظر لمدة دقيقة حتى يجف الغراء بشكل كامل ويتماسك الرموش الاصطناعية بشكل آمن. يمكنك استخدام الماسكارا إذا كنت ترغب في دمج الرموش الطبيعية مع الرموش الاصطناعية بشكل أفضل.

7. إزالة الرموش: لإزالة الرموش الاصطناعية، قم بسحبها بلطف من الزاوية الخارجية للعين. كن حذرًا لعدم جر الرموش الطبيعية أثناء الإزالة.

تذكر أن ممارسة وتجربة تركيب الرموش الاصطناعية قد تساعدك على الاحتراف في العملية وتحقيق النتائج المرغوبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :