facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أنسق الألوان مع درجات اللون القرمزي؟


10-07-2023 11:04 AM

عمون - عند تنسيق الألوان مع درجات اللون القرمزي، يمكنك مراعاة الخطوات التالية للحصول على مظهر متوازن وجميل:

1. الاستفادة من العجلة اللونية: يمكنك الاستفادة من العجلة اللونية لتحديد الألوان المتناسقة مع القرمزي. الألوان المتقابلة للقرمزي على العجلة اللونية هي الأخضر والأزرق. يمكنك استخدام درجات مختلفة من الأخضر والأزرق للتوازن بين الألوان.

2. الاعتماد على الألوان المحايدة: يمكنك استخدام الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسود والرمادي لتعزيز وتوازن الدرجات القرمزية. يمكنك استخدامها كألوان أساسية في التصميم واستخدام اللون القرمزي كلون تفاصيل أو لمسات نهائية.

3. الاعتماد على درجات مشابهة: يمكنك اختيار درجات قرمزية مشابهة وتوازنها مع الألوان الأخرى في الديكور. على سبيل المثال، يمكنك استخدام درجات الأحمر الداكنة أو البنفسجية المائلة للقرمزي للحصول على مظهر متناغم.

4. التباين بين الألوان: يمكنك تحقيق التوازن والتباين من خلال استخدام الألوان المتضادة أو الألوان المكملة. يمكنك مزج القرمزي مع الأخضر الداكن أو الأزرق العميق للحصول على تأثير مرئي جذاب ومتوازن.

5. التجربة والاستكشاف: لا تخاف من التجربة والاستكشاف في اختيار الألوان. قد تجد تنسيقات فريدة تعكس ذوقك الشخصي وتعكس شخصيتك. قم بتجربة مزج الألوان المختلفة والاستمتاع بعملية الاكتشاف.

من المهم أن تتأكد من أن التوازن والتناسق البصري محافظ على هدوء وجمال الفضاء. يمكنك الاستعانة بصور وأمثلة لديكورات تستخدم القرمزي للحصول على إلهام وأفكار إضافية لتنسيق الألوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :