facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفكار لتنسيق اللون البترولي الفاتح في الدهانات


09-07-2023 03:20 PM

عمون - اللون البترولي هو لون ينتمي إلى تدرجات اللون الأزرق ويميل قليلاً إلى اللون الأخضر. يقع هذا اللون بين اللون السماوي الفاتح واللون الكحلي. يتم الحصول على اللون البترولي عن طريق خلط اللون الأزرق مع نفس المقدار من اللون الأصفر وتفتيحه بإضافة اللون الأبيض.

يعطي اللون البترولي الفاتح اتساعًا للمكان ويتناسب مع الألوان الفاتحة مثل البيج والأصفر والليموني والأبيض. يستخدم كثيرًا في دهان الأثاث والغرف، ويعتبر مناسبًا لغرف الأولاد والبنات وغرف المعيشة.

عند استخدام اللون البترولي في الجدران، يجب اتباع بعض القواعد مثل عدم اختيار قطع الأثاث بنفس اللون واستخدام تابلوهات بألوان فاتحة مثل الأبيض. كما يفضل الحصول على درجة اللون المطلوبة من خلال استشارة مختصين واختيار نفس الشركة المنتجة لجميع الألوان المستخدمة.

يمكن تنسيق اللون البترولي الفاتح مع العديد من الألوان والنقشات مثل البيج والوردي الغامق والبرتقالي والأصفر والليموني. يمكن تجربة أفكار مختلفة مثل دهان الجدران باللون الرمادي واستخدام سجادة رمادية منقوشة باللون البترولي أو استخدام اللون الوردي في طلاء الجدران.

اللون البترولي الفاتح يستخدم في ديكورات المنازل العصرية والمودرن، ويضفي أجواء من الأناقة والتميز. يمكن ربطه مع ألوان أخرى لإضافة جمال وراحة داخل المنزل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :