facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نفاد تذاكر مباراة السعودية / اندونيسيا


14-07-2007 03:00 AM

نفدت التذاكر المخصصة لمباراة السعودية وإندونيسيا البالغ عددها 88 ألف تذكرة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس أمم آسيا 2007 في كرة القدم.وأكدت اللجنة المنظمة أن رئيس إندونيسيا سوسيلو بابنغ يودهويونو سيحضر المباراة -التي تدور اليوم على ملعب "جيلورا بونغ كارنو" في العاصمة جاكارتا- في منصة الشرف ليؤازر المنتخب.

وقال الإتحاد الآسيوي في بيان رسمي "سيحضر رئيس إندونيسيا المعروف بشغفه بكرة القدم المباراة ليعرب عن مؤازرته للمنتخب الوطني وعن دعمه لاستضافة بلاده كأس أمم آسيا 2007".

وكانت إندونيسيا حققت مفاجأة في الجولة الأولى بتغلبها على البحرين 2-1 معززة آمالها في بلوغ الدور ربع النهائي.

وطالب المنظمون أنصار المنتخب بالتوجه مبكرا إلى الملعب نظرا للإجراءات الأمنية المشددة التي سيتخذها رجال الأمن، وناشد الأشخاص الذين لا يحملون بطاقات بعدم التوجه إلى الملعب.

وكان بعض أنصار المنتخب الإندونيسي اجتاحوا مخرج الطوارئ في المباراة الأولى أمام البحرين لأنهم لم يحصلوا على تذاكر لمتابعتها.

المصدر: الجزيرة + الفرنسية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :