facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




16 عاما على تأسيس إذاعة الأمن العام "أمن FM"


بهاء الدين المعايطة
24-01-2023 12:39 PM

تحتفل اليوم مديرية الأمن العام بذكرى تأسيس إذاعة الأمن العام الـ ١٦.

وما قدمته إذاعة الأمن العام خلال مسيرتها الطويلة العديد من الإنجازات اتجاه الوطن جعلا منها إرثا أردنيا يحمل على عاتقه أن يقدم كل ما يملك ليبقى اسمها على قائمة التميز الإعلامي.

واستمرت إذاعة الأمن الممثلة لمديرية الأمن العام على تنفيذ نقلتها النوعية التي شهدتها والتي ستشهدها خلال السنوات القادمة أثبتت أن كل ذلك نتيجة الإدارات الناجحة لتلك المؤسسة الإعلامية الأمنية، التي استمرت منذ تأسيسها إلى وقتنا هذا والتي استطاعت وحازت على ثقة أبناء الوطن بها والتي تحظى دوما برعاية ملكية ومتابعة مستمرة من عطوفة مدير الأمن العام اللواء عبيد الله المعايطة.

من خلال ما قدمته وما تسعى لتقديمه من خلال أثيرها الصوتي كتنويع فئة البرامج ومنها التوعوية التي تخدم الوطن وأبناءه وتسخير كافة الإمكانات لتستمر على أن تكون إذاعة قادرة أن تحمل على عاتقها نقل رسالتها الإعلامية والإنسانية بكل صدق وشفافية.

وما ساهمت إدارتها على مدى مسيرتها الطويلة من دعم نصف النجاح من خلال الاستقطاب العادل لكوادرهم التي أثبتت وساهمت على إتمام بوصلة النجاح على السنوات من تأسيسها.

مؤسستنا الإعلامية الأمنية التي كانت ولا زالت أحد المعالم الوطنية العريقة التي لا بد إلا أن نفتخر بها، وسوف تبقى مصدر استقطاب ناجح لأصحاب الكفاءات والقدرات الثمينة والتي أخرجت على أيديها المئات من الإعلاميين الأردنيين المؤهلين.

وما تقدمه داخل المملكة من الانتشار الواسع لشبكة المراسلين الميدانيين، الموزعة بالعديد من محافظات المملكة، والتي استطاعت أن تدمج بين الإعلام والمجتمع دون أي تفرقه وأن يمثلا تلك الرسالة الإعلامية الشريفة خير التمثيل.

وكم نحن نفتخر اليوم عندما ندخل أبواب ذلك الصرح العريق لنتلمس فيها الإنجازات الملكية في جميع أركانها، ويستقبلنا من قدموا شبابهم لخدمتها وخدمة الوطن الحبيب لتستمر على نهج ما قدموه آبائنا بالأمس ولكي تبقى كما عهدها الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، أن تكون منبر للحق.

والتي أعلنت عن بدء البث الرسمي للإذاعة يوم الأربعاء الموافق 24/1/2007، حيث أعلن الملك عبد الله الثاني بن الحسين انطلاقتها صوتاً جديداً وإضافةً نوعية للإعلام الوطني الهادف والواعي.

لتحمل رسالة إعلامية حضارية متجددة بهدف تعزيز مفهوم الأمن الشامل الذي هو جزء من إستراتيجية مديرية الأمن العام، وبناء عليه قامت الإذاعة على توجيه المجتمع ضمن رؤية أمنية حضارية تجسد علاقة المواطن بجهاز الأمن العام التي تمثل علاقة تكاملية تهدف إلى تعزيز الأمن المجتمعي بكل مكوناته من خلال برامجه المنتقاة بدقة وبما يتناسب مع ذوق المستمع الأردني والعربي حيث تم وضع مساحات أثيرية مريحة يجد فيها المواطن كل ما يحقق له الفائدة المرجوة.

وفقكم الله لخدمة الوطن وأمنه تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله حفظهم الله ورعاهم.
وكل عام وأنتم بخير...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :