facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفارة الهندية بعمان تحتفل بالعيد الوطني لبلادها


27-01-2023 04:17 PM

عمون - أقامت السفارة الهندية في عمان مساء أمس، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني لبلادها، حضره عدد من المسؤولين ورجال الأعمال والدبلوماسيين والصحفيين والمدعوين.

وأكد السفير الهندي في عمان أنور حليم بكلمته التي ألقاها أثناء الحفل، أن الهند والأردن يرتبطان بعلاقات وثيقة وودية طويلة الأمد، ويتشاركان الكثير من الاهتمامات في المحافل الدولية، ويسعيان من أجل السلام والاستقرار العالميين.

وأشار إلى أن علاقات البلدين تغطي مجموعة واسعة من المجالات تشمل التعاون السياسي، التجارة، الاستثمار، التكنولوجيا، الثقافة، الصحة، السلع الزراعية، المنسوجات، الكيماويات والأسمدة، وشراكة التنمية، متطلعا إلى المزيد من التعاون والتقارب بين الأردن والهند في السنوات القادمة.

من جانبها، أكدت وزيرة الاستثمار خلود السقاف على التعاون القائم بين الأردن والهند والتطور الذي يشهده في مختلف المجالات.

وأشارت إلى حجم الاستثمارات الهندية في الأردن وحرص المستثمرين الهنود بالاستثمار في الأردن، مؤكدة على البيئة الاستثمارية والميزات التي يقدمها الأردن للمستثمرين.

وتخلل الحفل الذي أقيم في فندق الفورسيزنز بعمان العديد من الفقرات التي تعكس العلاقات المتميزة والنمو الذي تشهده الهند في عدة مجالات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :