facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة


04-07-2023 11:56 AM

عمون - إليك بعض العلاجات المنزلية المفيدة لتطويل الرموش وتكثيفها:

زيت الخروع: يُساعد على تعزيز نمو الرموش ويمكن استخدامه عن طريق غمس فرشاة الماسكارا القديمة بزيت الخروع المنظف وتوضع على الرموش ليلاً.

جل الصبار الألوفيرا: يحتوي على فيتامينات تساعد على زيادة نمو الشعر وتغذيته. يمكن وضع طبقة رقيقة منه باستخدام فرشاة الماسكارا النظيفة وتركه طوال الليل.

الشاي الأخضر: يساعد على زيادة نمو وكثافة الرموش. يمكن توزيع كمية مناسبة من الشاي الأخضر غير المحلى على الرموش باستخدام قطعة من القطن يوميًا.

خلطة الزيوت الطبيعية: يحتوي مزيج من زيت فيتامين هـ وزيت الخروع وزيت جوز الهند على مواد مغذية للرموش. يمكن مزج المكونات وتطبيق المزيج على الرموش قبل النوم وشطفه في الصباح.

زيت الزيتون: يعزز نمو الشعر ويمكن استخدامه عن طريق وضع قطعة من القطن المبللة بزيت الزيتون على الرموش وتركها لمدة خمس دقائق ثم شطفها بالماء الفاتر. يفضل استخدامه لمدة أربعة أسابيع على الأقل للحصول على النتائج المطلوبة.

من المهم أن تتبع الاستخدام المنتظم والصبر لتحقيق النتائج المرجوة. قد تختلف النتائج من شخص لآخر، لذا قد يتطلب الأمر بعض الوقت والتجربة لاكتشاف العلاج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :