facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد المرأة يستقبل سيدات صالون المنتصف


28-01-2023 09:44 PM

عمون - قامت سيدات صالون المنتصف للثقافة والأدب بإدارة الأديبة الدكتورة دلال عنبتاوي بزيارة لإتحاد المرأة الأردنية يوم السبت الماضي للتعرف على أهدافه وبرامجه ليكون هناك تعاون في المجالات الثقافية وفي ما يتعلق بقضايا المرأة وانجازاتها.

وتحدثت رئيسة إتحاد المرأة آمنة الزعبي عن تلك المنجزات والخطط وحول برامج الاتحاد الداعمة للمرأة في مجتمعنا وذلك من خلال عقد الكثير من الدورات التعليمية والتثقيفية وكذلك حماية المرأة حين تتعرض لظلم المجتمع من حولها.

وأكدت الدكتورة دلال عنبتاوي من جانبها على اهتمام سيدات صالون المنتصف بمد يد الشراكة والتعاون مع اتحاد المراة من خلال عقد الندوات والدورات التي تهتم بزيادة وعي المرأة وتثقيفها.

ويذكر أن صالون المنتصف للثقافة والأدب قد تأسس عام ٢٠١٩ بجهود مجموعة من سيدات المجتمع المثقفات والمبدعات في مجالات عدة ويهدف الصالون إلى الاهتمام بإبداع المرأة وثقافتها وتسليط الضوء على انجازاتها على جميع الأصعدة التي تخدم فيها عائلتها بشكل خاص والمجتمع بشكل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :