facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يوفنتوس ينتفض ضد قرار خصم النقاط


30-01-2023 10:36 PM

عمون - اتخذ نادي يوفنتوس قرارا ضد معاقبته بخصم نقاط من رصيده في الدوري الإيطالي، بداعي ارتكاب مخالفات مالية.

كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعلن في 20 يناير/ كانون الثاني الحالي، عن قبول محكمة الاستئناف الفيدرالية طلب المدعي العام لإعادة فتح المحاكمة الرياضية ضد يوفنتوس، بخصوص مزاعم حصول مسؤوليه على مكاسب مالية غير مشروعة.

ونشرت محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم (الإثنين) أسباب الحكم بخصم 15 نقطة، مؤكدة أن النادي أدين بارتكاب "مخالفات خطيرة ومتكررة وطويلة الأمد".

وبعد 10 أيام من إصدار القرار، أكد يوفنتوس أنه سيتقدم بطعن إلى "مجلس الضمان الرياضي المحلي" على قرار خصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي.

وأوضح يوفنتوس في بيان أن الدوافع التي نشرتها المحكمة "لا أساس لها وغير منطقية".

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن يوفنتوس سيقدم الطعن خلال 30 يوما، وأن مجلس الضمان يمكنه إما تأكيد حكم الاتحاد الإيطالي، أو قبول شكاوى يوفنتوس بإلغاء خصم 15 نقطة.

وكانت إدارة يوفنتوس السابقة برئاسة أندريا أنييلي تقدمت بالاستقالة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بسبب وجود شبهات حول تلاعب النادي بقيادة أنييلي في سوق انتقالات اللاعبين.

وطلب جوزيبي تشينه، المدعي العام في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم/ خصم 9 نقاط من يوفنتوس في مسابقة "السيري آ".

وتجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس يحتل حاليا المركز الـ13 في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، وذلك بعد تطبيق عقوبة خصم النقاط.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :