facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردنية" تخرج موظفيها المشاركين في الدورات التدريبية لعام 2022


01-02-2023 06:10 PM

عمون - احتفل مركز الاستشارات والتدريب، بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية في الجامعة الأردنية اليوم، بتخريج الموظفين المشاركين في الدورات التدريبية لتأهيل الموظفين، وذلك وفقًا للخطة البرامجية التدريبية للعام الجامعي 2021/2022 التي ينفذها المركز.

وقال نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد الشريدة راعي الحفل "إن الجامعة الاردنية لا تألو جهدا في الاستثمار بالموارد البشرية وتطويرها ودعمها لما فيه مصحلتهم ومصلحة الجامعة" .

وأضاف أن هذه الدورات ترفع من أداء وقدرات ومهارات الموظف في عمله لتمكنه من أداء مهامه الوظيفية بكفاءة واقتدار، ما ينعكس إيجابًا على آليات العمل، وذلك حسب مهام المشاركين الإدارية والوظيفية في مواكبة للثورة الرقمية والتكنولوجية والواقع الجديد.

بدوره، أكد مدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور محمد المعاقبة أن هذه الدورات جاءت بوصفها جزءًا من فلسفة الجامعة ورسالتها ومنهجيتها الرامية لبناء كوادر مؤهلة تستجيب لكل ما هو جديد.

وأشار كذلك أن الجامعة أولت العاملين فيها العناية بتدريبهم على كل ما هو جديد، لمواكبة التطور التكنولوجي في عالم المعرفة، متمنيًا لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من الدورات التدريبية.

وبين مدير دائرة الموارد البشرية حسان العبادي أن الدائرة عملت على تطوير خطة لدراسة الاحتياجات التدريبية، وإعداد الكوادر بما يتناسب مع متطلبات العصر، حيث جرى في هذه الدورات تدريب ما يقارب 110 من الموظفين لتجويد أدائهم.

وفي ختام الحفل سلّم الشريدة، إلى جانبه المعاقبة والعبادي، الشهادات للمشاركين، وكرّموا مساعد مدير مركز الاستشارات المهندس محمد مسعد لجهوده الخيَره، متمنيين للجميع دوام التقدم في عملهم.

يُشار إلى أن الدورات شملت الموارد البشرية، وإدارة الدواوين والأرشفة الإلكترونية، وتأهيل الموظفين الجدد، والدورة التأهيلية للحصول على الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، والتحليل الإحصائي، و"الإكسل" المتقدم، ودورة السلامة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :