facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبارات عن الابتسامة


04-06-2023 10:13 AM

عمون- الابتسامة، مفتاح قلوب الناس، وسبيل لإعادة الأمل ونشر التفاؤل بينهم. إنها صدقة يتلقى صاحبها أجرها. في هذا المقال، جمعنا لكم أجمل العبارات والأشعار والرسائل عن الابتسامة، لعلها تستطيع أن تضفي البسمة على قلوبكم.

الابتسامة، التي لا تكلف شيئًا، تعود بالخير الكثير. فهي لحظة تستغرق وقتًا قصيرًا للبصر، ولكن ذكراها يبقى لفترة طويلة. الحزن لا يغير الواقع بأي شكل، بينما الابتسامة تفتح أفاقًا جديدة.

أول شيء تفعله في الصباح، ابحث عن شخص يجعلك تبتسم، فالابتسامة تصنع دائمًا يومًا أفضل. ما أروع تلك الابتسامة التي تقول للحزن: "لن تغلبني". فالابتسامة قد لا تعني أنك سعيد، بل تعني أنك مقبول لقضاء الله وقدره.

إن لم تجد سببًا للابتسامة في يومك، فأغلق عينيك لعشر دقائق، وستدرك أن رؤية النور وحدها تستحق الابتسامة. إنه مؤلم جدًا أن تكون الابتسامة على وجهك وتفتقدها في قلبك.

الابتسامة الدافئة هي اللغة العالمية الوحيدة التي يمكن للجميع أن يفهموها. إنها أفضل حلاً لمشاكلك، فهي تهزم كل مخاوفك وتخفف أحزانك.

لا تستخدم فمك إلا لأمرين: الصمت والابتسامة. الابتسامة لحل المشكلات والصمت لتجاوزها. إليك بعض الأبيات عن الابتسامة في قصيدة للشاعر المصري سيد قطب، صاحب سلسلة في ظلال القرآن:

"أنر بفؤادي كل أسوان مظلم
ببسمة راضٍ في الحياة منعم
وصور بها الآمال إني رأيتها
تطيف بريا ثغرك المتبسم
وطالع بها وجه الحياة ندية
تمس حشاشات القلوب ببلسم
وتسري إلى الأرواح روحًا مهومًا
يفيض عليها من رضاء وأنعم"

فلتكن الابتسامة سرورًا لكل من حولك. فإنك لم تخلق لغير التبسم وإشراقة الحياة. فلتكن أيامك مشرقة وراضية، وتبتسم للحياة بكل أحوالها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :