facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العبداللات يبكي عائلة طلال المداح في حفل تكريمه (فيديو)


02-02-2023 06:27 PM

عمون - أبكى الفنان الأردني عمر العبداللات زوجة وأبناء وأحفاد عائلة الفنان الراحل طلال المداح الذي اقيم في المملكة العربية السعودية مساء أمس الأربعاء.

وغنى العبداللات أغنية "قولوا للغالي" بإحساس كبير لتنهمر الدموع من عائلة الفنان الراحل، الذين لم يتمالكوا تأثرهم برحيله، وظهر ذلك في البث التلفزيوني للحفل الجماهيري الذي استمر لـ5 ساعات ونقلته 40 قناة فضائية عربية من بينها التلفزيون الأردني، فضلاً عن 7 منصات رقمية.

وشارك العبداللات ممثلا للغناء الأردني، في "ليلة صوت الأرض"، التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على مسرح محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض، تكريماً للفنان السعودي الراحل طلال مداح، وبحضور أكثر من 60 مغنياً عربياً قدم 43 منهم: "صولوهات وديوهات وثريوهات غنائية" من أرشيف الفنان الراحل.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :