facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية إعادة ضبط المصنع للسامسونج


04-07-2023 01:59 AM

عمون - إعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung يعني استعادة الإعدادات الافتراضية للجهاز وحذف جميع البيانات المخزنة عليه. يرجى ملاحظة أن هذه العملية ستحذف جميع البيانات الشخصية والتطبيقات المثبتة على الجهاز، لذا يجب أخذ نسخة احتياطية للمعلومات المهمة قبل القيام بها. لإعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung، يُمكنك اتباع الخطوات التالية:

ملاحظة: يمكن أن تختلف الخطوات قليلاً اعتمادًا على طراز الهاتف ونسخة نظام التشغيل الخاصة بك.

1. افتح قائمة الإعدادات على جهاز Samsung الخاص بك. يمكنك الوصول إلى ذلك عن طريق النقر على أيقونة الإعدادات في شاشة الصفحة الرئيسية أو من خلال سحب الشاشة للأسفل والنقر على الأيقونة المميزة بعجلة الإدخال.

2. انتقل إلى قسم "النسخ الاحتياطي وإعادة التعيين" أو ما يمكن أن يكون لديك اسمًا مختلفًا مثل "النسخ الاحتياطي وإعادة الضبط" أو "النسخ الاحتياطي وإعادة الشراء".

3. انتقل إلى خيار "إعادة ضبط المصنع" أو "إعادة تعيين البيانات المصنعة". قد يتطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك أو إجراء تأكيد قبل الوصول إلى هذا الخيار.

4. قبل القيام بإعادة ضبط المصنع، قد يكون هناك خيار لعمل نسخة احتياطية للبيانات الشخصية المهمة. يمكنك اختيار إجراء نسخة احتياطية قبل الاستمرار في عملية الإعادة.

5. اضغط على زر "إعادة ضبط المصنع" أو "مسح البيانات" لبدء عملية إعادة الضبط.

6. ستظهر رسالة تحذير تفيد بأن جميع البيانات ستتم محوها وأن الإعدادات ستُعاد إلى الإعدادات الافتراضية. اضغط على "موافق" أو "نعم" لتأكيد العملية.

7. سيقوم الجهاز ببدء عملية إعادة الضبط. قد يستغرق هذا بضع دقائق وسيتم إعادة تشغيل الجهاز بشكل تلقائي عند الانتهاء.

8. بعد إعادة تشغيل الجهاز، ستجد أنه قد تم استعادة الإعدادات الافتراضية وحذف جميع البيانات الشخصية.

يرجى ملاحظة أن إعادة ضبط المصنع لجهاز Samsung لن تحذف أو تعيد تثبيت النظام التشغيل، بل ستعيد الإعدادات والتطبيقات إلى الحالة الأولية فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :