facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محافظ جرش يطلع على احتياجات أهالي مخيمي سوف وجرش


07-02-2023 08:01 PM

عمون - تفقد محافظ جرش فراس الفاعور، مخيمي سوف وجرش لتلبية مطالب المواطنين في هذه المخيمات، والشكاوى بخصوص توفير عدد من الخدمات الملحة والضرورية في مثل هذه الظروف الجوية التي تشهدها المحافظة.

وقال إن المجلس التنفيذي حريص على تنفيذ الزيارات الميدانية للاطلاع على الاحتياجات ومطالب المواطنين على أرض الواقع.

وأشار المحافظ الفاعور خلال الزيارة التي رافقه فيها مدير الشرطة العقيد خليل وريكات إلى حل عدد من القضايا والمشاكل التي يعاني منها ابناء المخيمين، ومنها فتح طرق فرعية للمنازل وغيرها من الملاحظات وايصالها للدوائر المعنية لحلها بالسرعة الممكنة.

وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسة تعمل باستمرار للتنسيق مع غرف العمليات الفرعية الموجودة في كل دائرة لتلقي الشكاوى خلال الظروف الجوية، ولإدامة الحركة وفتح العبارات في حالات الهطول المطري الغزير حفاظا على سلامة الجميع.

كما تفقد الفاعور عددا من التجمعات السكانية والطرق الرئيسة للاطلاع على توفر الخدمات للمواطنين في ظل الأحوال الجوية السائدة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :