facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميلة القارصلي تفوز بجائزة "حماية الصحفيين"


09-02-2023 10:57 PM

عمون - فازت الزميلة عُلا القارصلي من مرصد أكيد بجائزة المركز الثالث في مسابقة إعداد تقارير معمقة عن حقوق الإنسان في الأردن، عن تقريرها "لاجئون سوريون أيتام على مقاعد الدراسة من دون تعليم"، والتي ينظمها مركز حماية وحرية الصحفيين.

وبين مركز حماية حرية الصحفيين إنه تلقى 200 طلب للمشاركة في المسابقة من خلال استمارة وزعها على منصات التواصل الاجتماعي، وأنجز 20 صحفيا وصحفية تقارير معمقة عن حقوق الإنسان في الأردن، ضمن مسارين اثنين، الأول ممن شاركوا في ورشة تدريبية للكتابة الصحفية المتخصصة بحقوق الإنسان، والثاني ممن لم يخضعوا لها.

وكان "حماية الصحفيين" قد شكل لجنة تحكيم لتقييم التقارير المُنجزة، ضمت كلا من: الزميلة الصحفية هديل غبون، والزميلة الصحفية رانيا الصرايرة، والزميلة الصحفية هديل صديق.

وأكد “حماية الصحفيين” أنه مستمر في تنظيم المسابقة لما لها من أهمية، وأثر في إنتاج، وإثراء المحتوى الحقوقي في الصحافة المحلية، وبناء قدرات الصحفيين والصحفيات على الكتابة الصحفية المتخصصة بحقوق الإنسان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :