facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنخفض الجوّي وكشف العيوب


ولاء الريالات
11-02-2023 01:12 PM

يبدو أن معاناة الاردنيين مع كل منخفض جوي لن تنتهي، رغم كل المناشدات التي تسبق فصل الشتاء، سواء في العاصمة عمان أو في مختلف مناطق المملكة .

المنخفض الجوي الأخير كشف عن الكثير من العيوب وخاصة في شوارعنا ومنها العاصمة، وقد تناولت العديد من وسائل الإعلام هذه العيوب التي يبدو أن المسؤولين في كافة أنحاء المملكة أذن من طين وأخرى من عجين .

شوارع مهترئة، وتشققات واضحة ومناهل عفى عليها الزمن، ونستغرب من حالة اللامبالاة لدى مختلف المسؤولين وأصحاب القرار، فماذا كان يفعل هؤلاء قبل هذا المنخفض الذي نراه عاديا جدا ولا يختلف عن أي منخفض، سواء من حيث تساقط الثلوج أو الأمطار أو الرياح الشديدة.

مسؤوليات تتحملها العديد من الجهات، ومن غير المقبول إلقاء المسؤولية على جهة دون غيرها، ففي مثل هذه الظروف التي نواجهها كل عام يجب إيجاد الحلول، وهي بسيطة ومن السهل القيام بها إذا ما جرى تعاون بين مختلف الجهات ذات العلاقة .

معاناة المواطنين في الظروف الجوية لن تنتهي، وكل مسؤول يتحمل ما جرى وسيجري خلال الفترة القادمة، خاصة وأن التوقعات تشير إلى عدّة منخفضات جوية سيشهدها الأردن خلال هذا الشهر والشهر المقبل .

من حق المواطن الذي يدفع الضرائب المختلفة وجود بنية تحتية محترمة تليق سواء بالعاصمة أو أي مدينة أو قرية على مساحة الوطن، بالإضافة الى الإستعداد الكامل من كافة الأجهزة قبل دخول فصل الشتاء لئلا نشهد ما رأيناه خلال الأيام الماضية .

كان الله في عون المواطن الأردني الذي ما زال يتلقّى الضربة تلو الأخرى جرّاء إهمال واضح من مسؤولين هم ليسوا بالمسؤولين أبدا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :