facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غزل .. طفلة تعيش على اسطوانة الأكسجين وتناشد


12-02-2023 01:51 PM

عمون - تعاني الطفلة غزل رامي خليل الجداية ذات ١٤ عشر عاماً من قرية صمّا بلواء الطّيبة، من تشوّه في القلب وفتحة قلبيّة وتعيش على اسطوانة أكسجين.

وناشد أهلها من خلال رسالة وصلت "عمون"، جلالة الملك عبدالله الثاني، بمساعدة ابنتهم كون والدها لا يستطيع علاجها في الخارج كما بينت النصائح الطبية كون هناك نحو ألف حالة قبل اجراء العملية، فيما حالتها الصحية تدمي القلب.

وتاليا نص الرسالة :

الطفلة غزل وأهلها يناشدون صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظّم ، صاحب الرؤى ومذلل الصّعوبات ، الملك الإنسان المُحب لشعبه والمخلص لهم على الدوام ، محبتكم لوطنكم نضعها رمزاً في الصدور وآية للسلام ، وطمأنينة لأهل الأردنّ أجمع .

أهل الطّفلة غزل يكتبون رسائلهم لسيّد البلاد جلالة الملك المعظم بعد أن أتعبتهم ظروف الحيادة وعسرها الماديّ وليّ ذراعهم بفلذة كبدهم " نسأل الله أن تصل هذه الرسالة إلى بيتكم الهاشمي العامر ، ونعلم بأنكم أهل العون والسند لكل الأردنيين ، وإبنتنا في يانع عمرها لا تحتمل الألم ، وهي تتنفس على " جرّة الأكسجين ووالدها لا يقدر علاجها في الخارج كما وصف له أطباء في كبرى المستشفيات الاردنية ، ولم نجد من يساعدنا ، على يد الله ويدك أبا الحسين ".

الأطباء يقولوا إن هنالك أكثر من ألف حالة قبل إجراء العمليّة ، رغم حاجتها وحالتها الصّحيّة الدامية للقلب ، وينصحون بتسفيرها الى دولة الهند ، لكن ظروف أهلها لا تسمح بمراجعتها من بلدتهم الى المدينة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :