facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية الطيبة والوسطية تحتفل بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين (صور)


16-02-2023 08:43 AM

عمون - تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية لتخليد التضحيات التي قدمها المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، رعى عطوفة مدير التربية والتعليم الأستاذ حمزة نجادات الاحتفالات التي أقامتها المديرية في مدرسة الطيبة الثانوية للبنين ومدرسة ميمونة بنت الحارث الأساسية بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذي يصادف الخامس عشر من شهر شباط من كل عام.

وحضر الحفل عدد من مرتبات الأمن العام ورئيس قسم الديوان والإعلام الأستاذ فتحي جرادات وعدد من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى واعضاء المجتمع المحلي.

واشتملت الاحتفالات على عدد من الكلمات والفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي سلطت الضوء على الجهود الكبيرة التي بذلها المتقاعدون العسكريون والمحاربون القدامى في سبيل رفعة الأردن وصون مقدراته والحفاظ على أمنه واستقراره.

وقال نجادات خلال كلمته، إن المتقاعدين العسكريين هم السند والرديف لقواتنا المسلحة، مؤكداً الإهتمام الكبير من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى وأنهم سيبقون على العهد والولاء ماضين في خدمة وطنهم، مثمناً جهود الهاشميين في البناء والعطاء، مؤكداً على دورهم المحوري والأساسي في بناء الاْردن المزدهر، معربا عن عميق الشكر والعرفان للقيادة الهاشمية ومواقف جلالة الملك ودعمه لقطاع التعليم.

وأشار النجادات، بأن هذه المناسبة الغالية تجسد في مضامينها ومعانيها أبهى صور التلاحم المتين بين القائد وشعبه، لافتاً أننا سنعبر من خلال هذه المناسبة نحو مرحلة جديدة من العمل والبناء لرفعة الأردن وازدهاره.

وفي نهاية الحفل كرم النجادات المتقاعدين والمحاربين القدامى بدروع تذكارية لبسالتهم وتضحياتهم التي قدموها دفاعاً عن الوطن و حفظ أمنه واستقراره، معرباً عن شكره وتقديره لمدير مدرسة الطيبة الثانوية للبنين الأستاذ محمد القرعان ومديرة مدرسة ميمونة بنت الحارث الأساسية د.هنادي الهنداوي وللهيئتين الإدارية والتدريسية على جهودهم المبذولة في تنظيم الحفل وحسن الإستقبال، متمنياً للجميع مزيداً من التقدم والنجاح في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :