facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرادة ينشر القائمة المبدئية لمؤسّسيه (رابط)


17-02-2023 03:10 AM

عمون - في خطوة تعد سبّاقة ورائدة يستمر حزب إرادة- تحت التأسيس في اثبات أنه الأبرز والانشط على الساحة السياسية مسخرا كل امكانياته اللوجستية والتكنولوجية والبشرية ليثبت أن كل عضو فيه هو شريك فاعل وليس مجرد رقم او هوية، حيث قام الحزب بنشر القائمة المبدئية لمؤسسيه على موقعه الالكتروني وصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي مرتبة ابجديا وليس حسب المناصب والرتب تماشيا مع مبادئ الحزب.

للاطلاع على القائمة المبدئية للمؤسسين الضغط على الرابط التالي: https://eradahjo.com/Home/Whitelist


هذا وحفاظا على خصوصية بيانات المؤسسين، نشر الحزب الأسماء فقط دون التفاصيل وأتاح لهم الدخول لبياناتهم التفصيلية فقط عند الضغط على الرابط أعلاه والضغط على اسم المؤسس وإدخال رقمه الوطني بحيث تظهر تفاصيله له فقط.

وأعلن الحزب عن مهلة مدتها ثلاثة أيام تنتهي الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد الموافق 2023/2/19 لغير مستكملي بعض المتطلبات للاتصال على الأرقام الموضحة أدناه واستكمال البيانات، وبعكس ذلك يعتبر طلب الانتساب لاغياً ويمكن للشخص بهذه الحالة تقديم طلب انتساب جديد ولكن بعد المؤتمر التأسيسي.

ارقام التواصل التي يمكن للمؤسسين التواصل عليها لتعديل بياناتهم او التزويد بالوثائق المطلوبة هي :

0787725108

0796385105

0790478972

0785278567

او البريد الالكتروني:
info@eradahjo.com


هذا وتضم القائمة أكثر من أربعة آلاف مؤسس مستكمل لجميع المتطلبات وعدد محدود مطلوب منه تصحيح بياناته او التزويد بنواقص، وسيعلن الحزب الأسبوع القادم عن قائمة مؤسسيه النهائية التي سيعقد بها المؤتمر التأسيسي.

وتجدر الإشارة ان إرادة قد قام منذ شهر بتأسيس غرفة عمليات بحيث تم التواصل هاتفيا مع جميع المؤسسين الذين انضموا خلال ال 13 شهرا الماضية للتأكيد مجددا على ارتباطهم بالحزب وايمانهم بمبادئه الأساسية تأكيدا من الحزب على انه مشروع مستدام وقائم على النوع وليس الكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :