facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد الشاي الأبيض للبشرة


02-07-2023 10:54 AM

عمون - الشاي الأبيض هو نوع من الشاي المشهور بفوائده الصحية وقوته كمضاد للأكسدة. يحتوي على مكونات نشطة ومضادات أكسدة عالية تعزز مناعة الجلد وتحميه من التلف والضرر. تشير بعض الدراسات إلى أن تطبيق الشاي الأبيض مباشرة على الجلد يمكن أن يساعد في تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحمي الشاي الأبيض البشرة من ضرر أشعة الشمس ويساعد في إصلاح الخلايا التالفة وتعزيز مناعتها.

تصنف شيخوخة الجلد إلى نوعين: الشيخوخة الخارجية والشيخوخة الداخلية. الشيخوخة الخارجية تحدث بسبب العوامل البيئية والجوية مثل التعرض المفرط لأشعة الشمس، وتؤدي إلى التهاب وتلف الجلد وظهور التجاعيد. أما الشيخوخة الداخلية فتحدث بسبب تلف بعض الأنزيمات داخل الجلد أو بسبب الجذور الحرة التي تؤثر على البشرة وتجعلها عرضة للشيخوخة المبكرة. يشير البعض إلى أن مستخلص الشاي الأبيض يمكن أن يحمي البشرة من آثار الأشعة فوق البنفسجية ويقوي الشبكة الداخلية للجلد.

بشكل عام، يساهم الشاي الأبيض في تعزيز صحة الجلد بشكل عام. فهو يقوي مناعة خلايا الجلد ويحميها من العوامل البيئية والشوارد الحرة التي تؤثر سلبًا على البشرة وتجعلها عرضة للتلف. كما يمنح البشرة النضارة والقوة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :