facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة تبحث سبل التعاون مع وفد من سلطنة عمان


07-03-2023 08:56 PM

عمون- بحث رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان اليوم الثلاثاء، سبل التعاون المشترك مع وفد من مكاتب الخدمات الجامعية في سلطنة عمان بهدف التعرف على الجامعة وبرامجها وما تطرحه من تخصصات وبرامج أكاديمية.
وقدم الدكتور عوجان خلال اللقاء شرحا عن الجامعة والكليات والمراكز العلمية، وخطط الجامعة في مجالات البحث العلمي وتحقيق معايير الجودة لمعظم كليات الجامعة وتخصصاتها والأنشطة المختلفة التي تقوم بها.
وأكد حرص الجامعة على فتح آفاق التعاون مع المؤسسات والجهات التعليمية الدولية من أجل التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه، أشاد الوفد الزائر بالمستوى الرفيع للجامعة وسمعتها المتميزة والإنجازات التي حققتها على المستوى المحلي والدولي.
وتخلل اللقاء جولة داخل الحرم الجامعي، شملت مركز التعليم الإلكتروني وكلية الطب ومركز الريادة والابتكار، استمعوا خلالها إلى شرح عن البرامج التدريبية والتدريسية والمجالات البحثية في الجامعة.
--( بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :