facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




10 مليون دينار لبناء مدارس جديدة في عجلون


07-03-2023 11:24 PM

عمون - قال مدير التربية والتعليم في محافظة عجلون، الدكتور فيصل الهواري، إن وزارة التربية والتعليم نفذت حزمة من المشاريع التربوية في المحافظة منها بناء مدارس في مناطق باعون والمرجم والهاشمية وعين جنا وكفرنجة وعبين، بتكلفة بلغت 10 مليون دينار؛ للتخلص من الأبنية المستأجرة، وإضافة غرف صفية وإجراء أعمال صيانة للمدارس التي تحتاج لذلك.

وأضاف الهواري، خلال اللقاء التربوي والتعليمي الذي نظمه نادي الحوار الطلابي في مدرسة باعون الثانوية للبنات اليوم الثلاثاء، للحديث عن الواقع التربوي في المحافظة أن وزارة التربية تحرص دائما على تعزيز منظومة القيم لدى الطلبة من خلال الأنشطة التي تعزز روح المبادرة والعمل وتنمية لغة الحوار.

واستعرضت مديرة المدرسة، ميساء القضاة، الإنجازات والمبادرات الطلابية التي نفذتها المدرسة لتنشئة جيل واع قادر على تحمل المسؤولية.

وقالت مشرفة النادي، ريتا الداربكة، إن النادي ينفذ أنشطة شهرية تحت عناوين مختلفة يستضيف خلالها أصحاب القرار من مختلف القطاعات ويحاورهم بهدف بناء مخزون معرفي لدى الطالبات عن الواقع التنموي والخدمي في المحافظة.

واستمع الهواري لعدد من قصص نجاح لطالبات المدرسة كالطالبة هبة عنيزات التي ألفت كتابا حول كورونا: الإيجابيات والسلبيات، وعن أطفال فلسطين، ومعاناة أهالي الشيخ جراح.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :