facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين في عجلون


12-03-2023 05:34 PM

عمون - من علي فريحات - احتفل منتدى جماعة رايات الإبداعي الثقافي ومديرية ثقافة عجلون بالتعاون مع مدرسة حطين الأساسية المختلطة اليوم في قاعة المدرسة بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.

وقال رئيس مجلس المحافظة عمر المومني الذي رعى فعاليات الحفل ان قواتنا المسلحة في الجيش العربي سطروا أجمل التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأبرز المحاور التي كان يستخدمها الجيش خلال المعارك والحروب لحماية الأراضي الأردنية مثمنا الاهتمام والرعاية الملكية التي يوليها جلالة القائد الأعلى للجيش العربي والمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى لاختيار الخامس عشر من شباط تقديراً وتكريماً لهم لما بذلوه من تضحيات في سبيل الوطن.

وأشار مدير الثقافة سامر فريحات الى ان المشاهد العسكرية الأردنية سطرت أروع معاني التضحية للجيش العربي المصطفوي الذي خاض الكثير من الحروب رفعة لشان البلاد والأمة والدفاع عن ثرى الوطن مثمنا الجهود التي تبذل من قبل منتدى جماعة رايات الإبداعية على جهودهم الطيبة والخيرة رفعة للشأن الثقافي والوطني والتأطير الثقافي الذي هو نتاج الثقافة والابداع.

وأكدت مديرة المدرسة ربيعة المومني ان الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين يأتي انسجاما مع التوجهات الملكية السامية بتخصيص يوم وفاء للمتقاعدين العسكريين وتعميم وزارة التربية والتعليم للمشاركة بتنظيم الاحتفالات والانشطة بهذه المناسبة تقديرا لمن خدموا الوطن وضحوا بدمائهم وحماية مقدراته وحفظ امنه واستقراره.

واشارت إلى ان المدرسة تسعى دائما لتعزيز التشاركية بيم مختلف الجهات المعنية لتعزيز الوعي في العديد من القضايا والمواضيع التي تهم المجتمع ومن ابرزها الاحتفال بالمناسبات الوطنية.

وبينت رئيس منتدى جماعة رايات الإبداعية الثقافي الاء جمال ان تنظيم الأنشطة والفعاليات والبرامج تأتي انسجاما مع الخطط التي يعدها المنتدى بتنظيم وتنسيق مع مديرية الثقافة وعدد من مؤسسات المجتمع المدني للتوعية والتثقيف بالمواضيع الثقافية المتنوعة والتي تستهدف المجتمع والطلبة لبناء الأفكار التي من شانها النهوض بهم نحو المعرفة والادراك.

واشتملت فعاليات الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس المحافظة ومعلمات وطالبات المدرسة والمجتمع المحلي على قصائد شعرية تتغنى بالجيش العربي والبطولات والتضحيات التي سطروها القاها عضو جماعة رايات الشاعر والقاص رسمي زغول والطالبة غزل القضاة كما كرمت مديرة المدرسة المومني ومدير الثقافة الفريحات بدروع تقديرا لجهودهم وتعاونهم لإقامة الأنشطة والبرامج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :