facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غادة عادل: الإشاعات دخلت غرفة نومي


16-07-2007 03:00 AM

لم تكن تتوقع أبدا أن تصل الإشاعات إلى غرفة نومها وان تتناول علاقتها بزوجها وان ينسج البعض من خياله قصة عن خيانة زوجها لها ولكن هذا ما حدث معها.. أنها النجمة الشابة غادة عادل التي تكلمت عن تلك الإشاعات وعودتها إلى زوجها في ’خليج نعمة’ والاتهام الذي ملت منه وخلافها مع المطربة مي كساب في كواليس فيلمها الجديد والإيرادات التي تحلم بها وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها. البعض يردد وجود خلافات بينك وبين زوجك المخرج والمنتج مجدي الهواري فما ردك؟

ردي عملي جدا وهو إننا نعمل معا في فيلم ’خليج نعمة’ فهو مخرج الفيلم وأنا بطلته ولا توجد أي خلافات بيننا.

لكن هناك من أشاع اكتشافك خيانة زوجك لك مع ممثلة ناشئة؟

لم أكن أتخيل أبدا أن تصل الإشاعات إلى هذا الحد السخيف وان تدخل غرفة نومي وينسج أصحابها قصصا وهمية من عندهم وأنا أتساهل مع أي إشاعة ألا ما تمس حياتي مع زوجي خاصة أن لدينا أطفالا وأنا حريصة على ألا تتأثر حياتهم بأي إشاعة ولو عرفت من أطلق هذه الإشاعة السخيفة سيكون لي موقف حاسم معه لكن المشكلة إنني لا اعرف من هم أصحاب تلك الإشاعات أو ما هدفهم منها.

وهل كانت عودتك إلى العمل مع زوجك في فيلم ’خليج نعمة’ للرد على تلك الإشاعات؟

أنا لا اقبل فيلما لمجرد الرد على إشاعة لكنه جاء في وقته المناسب ليكون بالصدفة أفضل رد على كل تلك الإشاعات التي تعرضت لها حياتي الزوجية في الفترة الأخيرة.

هناك من يتهمك دائما بأنك تعملين بفلوس زوجك التي فرضتك كنجمة في الوسط الفني؟

أنا مللت من هذا الاتهام وعندما بدأت العمل في السينما لم يكن زوجي هو أول من قدمني وإنما كان المنتج محمد العدل من خلال فيلم ’صعيدي في الجامعة الأمريكية’، وبعدها عملت مع زوجي في أفلام ’عبود’ و’الواد بلية’ و’55 إسعاف’، وتعرضت لاتهامات كثيرة بأنني لا اعمل إلا مع زوجي ولهذا قلت لنفسي لابد أن اعمل من إنتاج الآخرين حتى اثبت للجميع إنني لا اعمل بفلوس زوجي، وانه لو لم أكن موهوبة ما وافق مخرجو ونجوم هذه الأفلام على أن أشارك فيها وزوجي نفسه شجعني على هذه الخطوة لكن عندما عملت مع منتجين ومخرجين آخرين بدأت الإشاعات وقالوا ان هذا يعني إنني انفصلت عن زوجي، أي إنني في الحالتين أتعرض لاتهامات وإشاعات ولهذا لم اعد اهتم وما يفرق معي هو الفيلم الجيد سواء كان مع زوجي اومع غيره.

ما الجديد الذي تقدمينه في فيلم ’خليج نعمة’؟

أجسد شخصية مريم التي كانت تعيش مع والدها في لبنان وتعمل بالفن التشكيلي وتدفعها ظروف عملها للسفر إلى خليج نعمة في شرم الشيخ لكن والدها يموت في أحداث لبنان الأخيرة وتتطور الأحداث والفيلم بوجه عام يقدم صرخة اعتراض على الحرب والعنف.

هل صحيح أن هناك خلافا بينك وبين المطربة مي كساب في كواليس فيلم ’خليج نعمة’؟

أنا ومي سمعنا هذه الإشاعات وضحكنا منها لان علاقتنا طيبة ولم يحدث أي خلاف بيننا أثناء التصوير والفيلم عموما تعرض لإشاعات كثيرة حتى إننا شعرنا بان هناك من يحاربه بالإشاعات لكن المهم إننا انتهينا من تصويره وننتظر رأي الناس فيه.

هل تقدمين نفسك في الفيلم كمطربة أيضا من خلال إعادة غناء أغنية ’حلوة يا بلدي’؟

لست مطربة ولا أفكر في الغناء لكن الدور تطلب وجود هذه الأغنية ومشاركتي للمطرب احمد فهمي فيها اعتمدت على الأداء أكثر من الصوت نفسه والحمد لله ردود فعل الذين شاهدوها على الفضائيات كانت طيبة جدا.

الفيلم يعرض في موسم الصيف هل ترين انه بإمكانه الصمود أمام أفلام نجوم الشباك؟

أتمنى أن ينجح الفيلم خاصة انه عمل مختلف وجديد وبذلنا فيه جهد كبير وأنا احلم بأن يحقق إيرادات ضخمة لأنني أتحمل فيه البطولة بشكل اكبر من أي فيلم لي من قبل وتحقيقه لإيرادات جيدة سيشجع المنتجين على إسناد البطولات لنجمات جيلي.

هل صحيح انك كنت مرشحة لفيلم ’الرهينة’ الذي لعبت بطولته ياسمين عبد العزيز وانك اعتذرت عنه؟

نعم كنت مرشحة لهذا الفيلم وعلى رغم إعجابي به ورغبتي في تكرار العمل مع المخرجة ساندرا التي نجحت معها جدا في فيلم ’ملاكي إسكندرية’ لكنني اضطررت إلى الاعتذار عنه لأنني كنت مرتبطة وقتها بفيلم ’شقة مصر الجديدة’ مع المخرج محمد خان وكان من الصعب أن اجمع بين الفيلمين معا وياسمين عبد العزيز أدت الدور بشكل جيد.

بعض نجمات جيلك يهربن من العمل مع المخرجين الكبار خوفا من دكتاتوريتهم الم يكن لديك هذا الخوف وأنت تقبلين فيلم ’شقة مصر الجديدة’ للمخرج محمد خان؟

بالعكس عندما اختارني محمد خان لبطولة هذا الفيلم وافقت من دون أن اقرأ السيناريو وقلت لمحمد خان يكفيني العمل معك وان يصبح في رصيدي فيلما من إخراجك، فمحمد خان مخرج كبير وأنا أحب أفلامه وهو رشحني بعد أن شعر من خلال دوري في فيلم ’ملاكي إسكندرية’ بأن في داخلي طاقات تمثيلية لم تظهر بعد وأنا نجحت جدا في هذا الفيلم بشهادة الجمهور والنقاد واعتبر الفيلم من أهم ما قدمت منذ بدايتي وحتى الآن.

رفضك لمشاهد القبلات والإغراء هل هو قرار منك أم من زوجك؟

أولا زوجي لا يتدخل في أدواري وأنا لا أقدم الإغراء منذ أن بدأت وحتى المشاهد الرومانسية مادام يمكن التعبير عنها من دون أي قبلات أو إثارة فلا يوجد ما يدعو إليها.

تقدمين أدوارا مركبة كما في ’ملاكي إسكندرية وشقة مصر الجديدة وخليج نعمة’ وعلى رغم هذا تتمسكين أيضا بالوجود في الأفلام الكوميدية مثل ’جعلتني مجرما’ مع احمد حلمي هل تتعمدين هذا التوازن الفني؟

نعم أتعمد هذا وأحاول أن ألعب كل الأدوار كوميديا وتراجيديا واجتماعية ورومانسية ووجودي في أفلام نجوم الكوميديا يضمن لي نسبة مشاهدة عالية وهذا يهمني كفنانة حتى لو كنت قد بدأت أقدم أدوارا مختلفة وصعبة.

أنت أم لخمسة أطفال وعلى رغم ذلك تعيشين نشاطا فنيا وتحافظين على جمالك ورشاقتك كيف توازنين بين الفن وأمومتك؟

أمومتي أهم شيء في حياتي وأنا أضع أولادي وبيتي رقم 1 والفن رقم 2، ولا اهتم بكم ما أقدم وإنما انتقي أدواري جيدا ولا اجمع بين عملين في وقت واحد حتى لا انشغل عن أولادي، أما رشاقتي فأنا أحافظ عليها بالريجيم والرياضة لأنها تهمني كامرأة قبل أن أكون فنانة فانا أحب أن أكون راضية دائما عن شكلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :