facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




د. أبوالتين: نفخر بنوعية وجودة خريجي كلية الأمير الحسين


17-03-2023 11:52 AM

عمون - استمرارًا لخطة إدارة الجامعة الهاشمية في التواصل المباشر بين الإدارة والعاملين بالجامعة، إلتقى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور خالد أبوالتين، مجلس كلية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد الصرايرة ونواب العميد ومساعديه وأعضاء المجلس من الأكاديميين والإداريين.

واكد الدكتور أبوالتين خلال اللقاء، دعم إدارة الجامعة، لمشاريع وبرامج الكلية خاصة فيما يتعلق بطرح برامج بكالوريوس ودراسات عليا جديدة وفريدة على المستوى المحلي والعربي تواكب المستجدات التقنية والرقمية المتسارعة، ودعم خطة الكلية في استمرار الابتعاث إلى الجامعات العالمية المرموقة واستقطاب الكفاءات العلمية المرموقة، والتشبيك مع الجامعات العالمية المرموقة في طرح البرامج المشتركة.

وأضاف نفخر بالكفاءات الأكاديمية والإدارية في الكلية المتميزة أكاديميًا وبحثيًا وإداريًا والتي استطاعت تحقيق سمعة عربية وعالمية للكلية وبرامجها المتنوعة التي استقطبت المزيد من الطلبة الوافدين.

وقال إن الجامعة تفخر بنوعية وجودة خريجي الكلية الذين حققوا تنافسية عالية في أسواق العمل المحلية والعربية والعالمية، وكذلك طلبتها الذين حصدوا الجوائز في مختلف المسابقات المحلية والعربية والعالمية.

وتحدث الدكتور أبوالتين عن دعم الجامعة لكل ما يحقق مصلحة الجامعة والعاملين فيها من أعضاء الهيئتين الإكاديمية والإدارية في الآن ذاته خاصة في دعم المشاركة في المؤتمرات العلمية والملتقيات الأكاديمية، ونشر البحوث العلمية في المجلات المحكمة والمفهرسة وذات التأثير المتقدم، ومتابعة إجراءات الترقية وتعديل تعليماتها بما يحقق العدالة ويضمن الجودة.

وتحدث الدكتور عميد الكلية الأستاذ الدكتور خالد الصرايرة عن طرح تخصصات جديدة في الكلية أدت إلى استقطاب المزيد من الطلبة وذلك نظرا لجودة البرامج المطروحة وفرادتها وتنوعها في مختلف تخصصات تكنولوجيا المعلومات.

وقال: نحن في الكلية نسير وفق رؤية الجامعة في التحديث والتطوير خاصة في ضمان جودة البرامج المطروحة والتركيز على التخصصات التطبيقيّة في مختلف المراحل البكالوريوس والدراسات العليا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :