facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الهلال السعودي يغري ميسي بعرض خيالي .. وهذه كلمة السر!


17-03-2023 03:52 PM

عمون - تتواصل مفاوضات نادي الهلال السعودي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي للانضمام للفريق السعودي بنهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين، ولذلك يسعى نادي الهلال في الحصول على خدمات البرغوث قبل الاتفاق على التجديد مع الفريق الفرنسي.

وكان خورخي، وكيل أعمال ووالد الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، وصل إلى المملكة العربية السعودية، الثلاثاء الماضي، حيث كان في استقباله أحد ممثلي وزارة الرياضة في المملكة.

وكان الأمير الوليد بن طلال، عضو الشرف الذهبي بنادي الهلال، ألمح في وقت سابق، إلى إمكانية حسم صفقة ميسي، عندما رد على أحد المشجعين، قائلًا: "أبشروا به".

وأشارت العديد من التقارير العربية أن الوليد بن طلال قد حسم صفقة ميسي وتوصل لاتفاق مع خورخي والد الأسطورة على انضمام صاحب الـ35 عاما بنهاية الموسم الجاري.

وحسب برنامج "الشيرنجيتو": فإن نادي الهلال بدأ المفاوضات لضم ليونيل ميسي في يناير الماضي، وعرض على الأرجنتيني راتب سنوي ضخم وهو الحصول على 300 مليون يورو.

وأشار البرنامج إلى أن ميسي رد على الهلال السعودي عن طريق والده، بأنه يريد راتبا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو نجم النصر.

وتابع البرنامج إلى أن ميسي يرى أن فارق 100 مليون يورو بينه وبين راتب رونالدو ليس كافيا للتوقيع مع نادي الهلال السعودي.

وكانت العديد من التقارير العربية والعالمية أكدت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يحصل مع النصر على 220 مليون يورو سنويا.

وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا.

"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :