facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذكرى الثالثة على وفاة محمد ابراهيم ناجي العزام


18-03-2023 09:51 AM

عمون - صادف الجمعة 17-03-2023 الذكرى الثالثة على وفاة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله العين الأسبق الشيخ محمد إبراهيم ناجي باشا العزام/شيخ عشائر العزام.. الذي توفاه الله أثر إصابته بجلطة دماغية بتاريخ 14-03-2020 نقل على أثرها إلى المدينة الطبية وتوفي فيها مساء يوم الثلاثاء 17-03-2020 ودفن في مسقط رأسه بلدة قم/لواء الوسطية.

يذكر بأن الفقيد من مواليد 23-12- 1958 وقد أنهى دراسته الثانوية في مدارس لواء الوسطية وإلتحق بجامعة مؤتة الجناح العسكري وتقاعد من جهاز الأمن العام برتبة ضابط.حيث خدم في الأمن العام في عدة إدارات منها:القانونية ،المخدرات،البحث الجنائي ،مراكز الإصلاح،وإدارة السير.

وفي عام 2002 أختير شيخاً لعشائر العزام خلفاً لوالده الشيخ إبراهيم ناجي باشا العزام الذي توفي في 11-03-2002

وبتاريخ 25-10-2011 صدرت الإرادة الملكية السامية بتعيينه عضواً في مجلس الأعيان الخامس والعشرون وكان رحمه الله ناشطاً في العمل الإجتماعي والعشائري ومرجعية في الشؤون العشائرية والإجتماعية،وكان له دوراً هاماً وبارزاً في إصلاح ذات البين.وكان عضواً في المجلس الإستشاري للواء الوسطية .

ومن الجدير ذكره بأن موعد دفنه تزامن مع أول يوم تم فيه تفعيل قانون الدفاع بسبب جائحة كورونا

وفي هذا فقد أصدرت عشائر العزام بياناً جاء فيه:

ننعى إلى الأسرة الأردنية الواحدة عميدنا سعادة الشيخ العين الأسبق محمد إبراهيم ناجي باشا العزام أبو الليث شيخ عشائر العزام في المملكة الأردنية الهاشمية وحفاظاً منا على سلامة الأردنيين النشامى وتنفيذاً للإرادة الملكية السامية بتفعيل قانون الدفاع ونظراً لما يسود البلاد من وباء وخشيةً من إنتشاره فإننا نثمن مشاعر الأردنيين بوقوفهم معنا في مصابنا الجلل ونعلن بإقتصار المراسم على الدفن الذي سيكون في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غدٍ الأربعاء الموافق ١٨/٣/٢٠٢٠ من مسجد رابعة العدوية في بلدة قم دون فتح بيت عزاء للفقيد ولنا ولكم من بعده حسن العزاء وطول البقاء.
عاش الأردن حراً منيعاً
متضرعين إلى الله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا وفقيد الوطن الكبير الشيخ محمد ابراهيم ناجي باشا العزام بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
إنا لله وإنا إليه راجعون
صادر عن عشائر العزام في الأردن اليوم الثلاثاء الموافق١٧/٣/٢٠٢٠
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :