facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




افتتاح مكتبة مركز اربد الثقافي


18-03-2023 10:59 PM

عمون - قال أمين عام وزارة الثقافة الدكتور ماهر نفش إن افتتاح مكتبة مركز اربد الثقافي ومركز إربد للفنون، يأتي ضمن رؤية وزارة الثقافة الهادفة لخدمة المجتمع المحلي في المحافظة بمجال المطالعة والقراءة والفنون.

وأضاف خلال حفل الافتتاح اليوم السبت، مندوبا عن وزيرة الثقافة أن تجهيز مكتبة القراءة والمطالعة جاء على مستوى عال من قبل كوادر مديرية الثقافة بالمحافظة، مشيرا الى أن وزارة الثقافة تعد شريكا أساسيا مع البلديات ومديريات الثقافة ومع كل مواطن لديه ميول ثقافية في جميع المحافظات.

وقال مدير ثقافة محافظة إربد عاقل الخوالدة إن مكتبة مركز إربد الثقافي تحتوي على الاف الكتب المنوعة وفي جميع المجالات الأدبية والعلمية والتاريخية، والتي تم تصنيفها وإعدادها للمطالعة، وذلك بمساعدة فريق من مديرية التربية والتعليم في قصبة إربد وأعضاء مبادرة "إربد تقرأ".

كما اشتمل الافتتاح على حفل فني موسيقي بمشاركة عازفين من طلبة معهد الفنون التابع لوزارة الثقافة بإشراف الدكتور حسين دغيمات وإدارة فتحي الضمور.

من جهة أخرى رعى نفش، مساء اليوم في مقر جمعية آل عماري في بلدة الحصن، حفل إشهار وتوقيع ديواني شعر للشاعر نبيل المعايعة بعنوان "رد على تذكرة سفر"، و"تراتيل تلال الحصن".

كما اشتملت الأمسية على قراءة نقدية لديواني الشعر قدمتها الدكتورة مها مبيضين، فيما قرأ الشاعر المعايعة قصائد من ديوانه.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :