facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بمناسبة مرور 99 عاما على انطلاقة ام جي .. المعاصرة تطلق حملة اسلامية


19-03-2023 03:04 PM

عمون - بمناسبة مرور (99) عاما على انطلاقة سيارات إم جي في بريطانيا المعاصرة وكلاء سيارات ام جي في الأردن تطلق حملة اسلامية الأولى من نوعها بالتعاون مع البنك الإسلامي الأردني.

وذلك من خلال تقديم أفضل العروض التمويلية للراغبين بالحصول على تمويلات لشراء السيارات بصيغة المرابحة وفق أحكام ومبادئ الشريعية الإسلامية بأفضل الشروط بنسبة تمويل تصل لغاية (100)%، ومدة سداد تصل لغاية (7) سنوات ونسبة ربح تبدأ من (3,99)% سنوياً لجميع السيارات الخصوصي (بنزينكهرباءهجينة) اضافة الى كل هذه المزايا هدايا نقدية لغاية (2500) دينار.

ولتميّز إم جي عملائها، تُقدّم كفالة مصنعية لمدة 6 سنوات أو 200 ألف كم أيهما أسبق مع كل سيارة.

تعد ام جي موتر علامة تجارية بريطانية المنشأ وقد تميزت بكثير من النشاط، حيث عززت مكانة العلامة التجارية وأطلقت بقوة مجموعة من الطرازات الجديدة، بما فيها مركبات الطاقة الجديدة، وسرّعت توسّعها في الأسواق المحلية والدولية، وتأكيداً على الإنجازات الكبيرة التي حقّقتها العلامة التجارية خلال السنوات القليلة وحصولها على أعلى تصنيف من فئة خمس نجوم ضمن البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (EuroNCAP) وايضاً حاصلة على تصنيف الأمان (C-NCAP) بفضل مجموعة أنظمة السلامة الخاصة بها.

والشركة المعاصرة في تطلع لتوسيع نطاق هذه الشراكات الإستراتيجية وهدفها ان تصبح ام جي السيارة الأولى في السوق الأردني تخدم جميع القطاعات وجميع الاحتياجات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :