facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحية للأم صاحبة القلب الكبير والعقل المنير


الصحفي علي عزبي فريحات
21-03-2023 03:24 PM

يوم الام عرفان بكل الوان الفرح ويوم الام لا يخلو من التفاؤل ودموع الحب المفعمة بكل معاني العطاء والوفاء والتقدير والامتنان للام ودورها ورسالتها ومكانتها السامية.

الأم شيء عظيم وقلب الأم كيان فريد يحوي فيضا من الحنان والرحمة والعطف يصعب وصفها وشرحها فالأم نبع لا ينضب من المحبة ونهر متدفق لا يتوقف من العطف فهي ملح الحياة ونورها الذي ينير الكون بأسره .

يوم الام في كل 21 يحمل باقات المحبه والعطاء المتجدد لتجديد معاني العرفان والوفاء والمحبة بين الام وابنائها حاملين لها في قلوبهم ارواحهم امتنانا على ما تقدمه لهم من جهد واخلاص وسهر وتفان بلا حدود وتعظيما وعرفانا لدور الام الراسخ في القلوب والضمائر .

الام خيط الأمل الذي ينير المستقبل ونهر العطاء المتجدد الذي لايجف وستبقى رمز الطهارة والنقاء ومنارة الحب والحنان والشمعه التي تضيء لنا الدروب .

الام مدرسة تعطي ليس واجبا بل عشقا وحبا لذلك نمتدح عطاءها المرسوم على جبينها لإكمال المسيرة ولبناء الأجيال لذلك لا تشعروا الأم بالشكر الجزيل على ما قدمته بل أشعروها بما أعطاها الله من مقدرة على التحمل والحنان لتعطي المزيد فمن يعطي أكثر مما يأخذ هو من أعظم خلق الله.

تحية للقلب الكبير والعقل المنير سلام لكل الامهات العربيات من حقها علينا التعبير عن المنزله الرفيعه في قلوبنا والاعتزاز والتقدير لنرد لها جزءا من حقها علينا ونحن نحتفل بيوم الام نشعر بالعزة والفخر فهي القدوة الصالحة..

اللهم احفظ امي وكل نساء العالم ومتعهن بالصحة و العافية ونترحم على كل ام متوفية وخفف عن اهلها وذويها آلام الفراق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :