facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الجيزة انموذج وطني


مصطفى عثمان
28-03-2023 01:10 AM

عام مضى من الإنجاز ، والذي جاء تزامنا مع هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل ، ومنذ أن تسلم منصبه رئيس بلدية الجيزة" قدر حابس الفايز "، وزملائه أعضاء المجلس البلدي .

"قدر حابس الفايز" كما عرفناه على العهد للجميع، وكان هذا واضحا من خلال مشاهدتنا الحية على أرض الواقع من أحداث نقلة التغير والتطور في البلدية، وواقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومع توليه منصبه أصبحت المنطقة تجارية صناعية نشطة حين تعامل بشكل إيجابي من استقدام الاستثمار وتوفير التسهيلات له في البلدية, حتى أصبحت المعاملات تنتهي خلال وقت قياسي, مما جعل المستثمرون يتسابقون الى فتح مشاريعهم في المنطقة.

رئيس البلدية "الفايز " هذا الشاب بشفافيته وصراحته المعهودة، والتي كانت تحمل رؤية جديدة استطاع خلال هذه الفترة، ومع زملائه من أعضاء المجلس البلدي، وكوادر البلدية من تحقيقها بفترة زمنية لاقت ردود فعل تستحق الثناء والشكر على ما قدم وسيقدم في الأيام القادمة.

ونشاهد الآن الجيزة النهضة والتطور، لذا لم يكن مفاجئا حجم الاجماع الكبير على شخص" قدر الفايز" الذي اثبت مع توليه رئاسة البلدية أنه صاحب رأي وفكر وقيادة حيث تقدم في العمل حول المنطقة بشكل ملحوظ وحولها الى واحة من الجمال، وكونه داعم كبير لنشاطات المجتمع المحلي.

عام يمضي من عمر مجلس بلدية الجيزة برئاسة " الفايز "، ونستقبل عام اخر، ولدى الفايز الكثير من الأفكار والمشاريع والبرامج القابلة بعون الله للتنفيذ لمعرفتنا عن قرب ما يقوم به من جهود مميزة ،نقاط مضيئة تسجل، وخطوة نحو الأمام بمزيد من الإنجاز ، والعطاء لخدمة الجيزة وأهلها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :