facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بايدن يلحق سابقيه للارتماء في الحضن الاسرائيلي


عودة عودة
29-03-2023 05:10 PM

يحار المرء في تعليل هذا الارتماء العلني للرؤساء الامريكيين وحدا بعد الاخر كليا او جزئيا في الحضن الاسرائيلي..

آخرهم كان الرئيس الجديد جو بايدن فها هو يرفع ودون مقدمات قبضته ضد الفلسطينيين وفاتحا صدره وقلبه للاسرائيليين..

فقد أعلن الرئيس بايدن وعلى الملأ أن الفلسطينيين لا يستحقون ان تكون لهم دولة في فلسطين و ليست لهم
دولة في الماضي والحاضر والمستقبل

تماما كما فعل سابقه دونالد ترامب وكما كان يتردد على الالسنة الكثيرين أن أعظم دولة في العالم في الحضن الاسرائيلي وبعد ان كان يقال:إن اسرائيل هي الولاية ال51 لامريكا ...ها هو يقال الان وسابقا: بان امريكا هي احدى الولايات الاسرائيلية...!

فالمتتبع للعلاقات بين كثير من الرؤساء السابقين لامريكا ورؤساء الحكومات الاسرائيلية لم تكن كلها على ما يرام واخص هنا أيزنهاور وبن غوريون بعد حرب السويس 1956... وبوش الاب وشامير حول المشاركة الاسرائيلية في مؤتمر مدريد 1991 ....واوباما وخلافاته مع نتنياهو وعلى مدار ثماني سنوات

فقد اجبر الرئيس ايزنهاور دافيد بن غوريون انسحاب الجيش الاسرائيلي وفورا من سيناء وقطاع غزة ..كما اجبر الرئيس بوش الاب اسحق شامير المشاركة في مؤتمر مدريد لحل النزاع العربي الاسرائيلي ....وبضربة قاضية من الرئيس اوباما وعبر مجلس الامن وبقرار اممي اعتبر الاستيطان في القدس والضفة الفلسطينية غير شرعي.ومخالف للقانون الدولي...

ولتعليل هذا الارتماء العلني الفاضح للعديد من الرؤساء الامريكيين في الحضن الاسرائيلي نشرت صحيفة "إندبندنت" مقالة للمعلق كيم سينغوبتا، كشف فيها عن السبب الحقيقي الذي دفع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للإعلان عن القدس عاصمة لإسرائيل.

مشيراكيم سيغوبتا إلى أن هناك الكثير من المسيحيين الإنجيليين الذين يربطون نهاية الزمن بسيطرة اليهود على القدس..! ..!

ويؤكد سينغوبتا بأن "(صلاة القدس) نشرت بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما أعلن ترامب عن نيته الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ونقل السفارة الأمريكية إليها، ولا يتجاوز عدد المؤمنين الإنجيليين 50 مليونا في الولايات المتحدة، وهم يؤمنون بأن الرب منح فلسطين للشعب اليهودي..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :