facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة الأطباء تشكل لجنة لمتابعة تنفيذ اتفاقها مع الصحة


12-04-2023 09:33 AM

عمون - أعلن مجلس نقابة الأطباء عزمه تشكيل لجنة أطباء وزارة الصحة خلال عشرة أيام -بعد عيد الفطر السعيد–لمخاطبة رئاسة الوزراء والتواصل معها للتسريع في تنفيذ بنود الاتفاقية الموقعة مع الوزارة سابقا.

وكان المجلس عقد إجتماعا بحضور عدد من أطباء الوزارة لمناقشة الاتفاقية الموقعة في تشرين الثاني من العام الماضي بين النقابة والوزارة.

وإستعرض المجلس متابعته للاتفاقية والخطوات التي تم إتخاذها خلال الفترة الماضية في هذا الشأن وناقش تأخر الحكومة في إقرار أهم بنود الاتفاقية وهو تعديل مكافأة بدل التفرغ للاطباء لتصبح ٥٥% بدلا من ٣٥%.

وتمخض الاجتماع عن ضرورة ادراج الاتفاق على البنود المتفق عليها على جدول أعمال إجتماع الهيئة العامة القادم في ٢٦ أيار لاتخاذ قرار حولها وتبني ما تقرره الهيئة العامة.

كما تعهد نقيب الاطباء الدكتور زياد الزعبي وأعضاء النقابة باستخدام كافة الادوات والوسائل القانونية في حال الاخلال أو المماطلة في تنفيذ الاتفاق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :