facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الناشط السعايدة يهنئ بيوم العلم


15-04-2023 08:25 PM

عمون - رفع الناشط الاجتماعي هاشم السعايدة آل خطاب أسمى آيات التهاني واجمل التبريكات لحضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الامين والعائلة الهاشمية الكريمة والى الاسرة الاردنية في وطننا بمناسبة يوم العلم الاردني.

* يوم العلم الاردني

‏يستحق العلم الأردني في يومه وفي كل يوم أن نحييه فخراً واعتزازاً وشموخاً، راية الوحدة والحرية والكرامة التي ناضل لأجلها كل أحرار الأمة ضد الظلم والقهر والاستبداد..

إن هذا العلم وسباعيته شواهد على التضحية التي كانت وما زالت تقدم دفاعاً عن الحق ولا شيء غير الحق، اللهم بارك في الشعب الأردني، و بارك في دولتنا، و أرض أمجادنا، و عزتنا..

لا توجد كلمات تصف حبنا لتاريخنا، و حضارتنا. يوم العلم الاردني يعد كأنه عيد على أبناء الشعب الاردني، فأهلا بأجمل الأيام الوطنية..

حماك الله يا وطني
وستبقى راياتك تخفق بالقمم





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :