facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"حريات المحامين" تطالب بتحرك فوري للافراج عن النائب المحامي الموقوف لدى سلطات الاحتلال


23-04-2023 11:33 PM

عمون - اكدت لجنة الحريات و حقوق الإنسان في نقابة المحامين وقوفها إلى جانب المحامي الزميل (النائب الأردني) الذي تحدثت عنه وسائل الاعلام الصهيونية.

وقالت في بيان لمقرر اللجنة عضو مجلس نقابة المحامين عبدالله عبدالرزاق العموش أنها تراقب بعين الحدث خبر اعتقال محامي زميل بالإضافه لكونه أحد أعضاء مجلس النواب الأردني لغايات التحقيق الأمني معه بناء على رواية نشرها الكيان الصهيوني عبر وسائل إعلامه العبرية.

واضافت "إيماناً منّا بقضيتنا و بإجرام الكيان الصهيوني فلن نسمح لأنفسنا بالإنصات لروايات عدو معتاد على فبركة الروايات لصالحه و ارتكاب الجرائم ضد الإنسانية".

وطالبت الحكومة بالتحرك الفوري للعمل على الافراج عن الزميل المحامي( النائب الأردني ) المعتقل لدى سلطات الإحتلال، بصرف النظر عما أعلنه العدو.

واكدت ضرورة عدم ترك المجال للعدو الصهيوني لزعزعة صفوفنا الوطنية برواياته المفبركة.

واكدت انها سنقوم بمتابعة الملف مع جميع الجهات الحكومية الرسمية انطلاقاً من دورها المنبثق من الدستور و سيادة القانون لتأمين جميع الضمانات الحقوقية و الإنسانية لأي مواطن أردني في حال لا قدر الله اعتدي عليه من قبل الإحتلال ولكونه محامي زميل منتسب لنقابة المحامين.

واشارت "نحن نعلم جميعا تاريخ العدو الصهيوني الحافل بالجرائم و هنا نستشهد بواقعة استشهاد القاضي رائد زعيتر رحمه الله.. و واقعة إفراج السلطات الصهيونية عن قاتل اسرائيلي قتل بدم بارد مواطنين اردنيين و جرائمه المستمرة بحق الشعب الفلسطيني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :