facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التلفزيون الأردني .. 55 عاما من العطاء والكفاح


الصحفي علي عزبي فريحات
29-04-2023 01:12 PM

بمناسبة ذكرى تأسيس التلفزيون الاردني الـ 55 نستذكر مسيرة مؤسسة وطنية حيث شكل منذ انطلاقته منارة اعلامية داخليا وخارجيا وكان المدافع عن قضايا الوطن وتطلعات قيادته وهموم شعبه الاردني.

التلفزيون الاردني حقق نقلة نوعية وقصة كفاح وتطورا منذ انطلاق شاشته عام 1968 حيث حمل رسالة الدولة الاردنية بكل كفاءة واقتدار من خلال منظومته البرامجية الاخبارية والهندسية المتطورة .

التلفزيون دائما يعبر عن هوية الشعب الاردني الجامعة التي تصهر في بوتقتها كل الهويات الفرعية وتحصن المجتمع الاردني وتدافع عن قيم مجتمعنا بكل تلاوينه السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية من كل منابته واصوله.

مسيرة التلفزيون مرت بمحطات هامه سعياً منه لاستقطاب المشاهدين من خلال البرامج المنوعة في مختلف شؤون الحياة وتلبية لرغبات مختلف شرائح الاعمار والمساهمة في نقل هموم المواطنين وتطلعاتهم وآمالهم .

المؤسسة تعمل باستمرار على تدريب وتأهيل الكوادر الفنية والبرامجية والإخبارية لتواكب القدرات التي شهدها قطاع الإعلام والاتصال في العالم كما استحدثت مديرية للتطوير المؤسسي لتطوير علاقاتها التشاركية مع مختلف فعاليات المجتمع.

وانا شخصيا يعتبر التلفزيون من أجمل المحطات في مسيرتي المهنية حيث أتيحت لي فرصة العمل في هذه المؤسسه العريقة حيث عملت مندوبا للاذاعه في لواء كفرنجه.

المسيرة مستمرة في هذه المؤسسة العريقة ان شاء الله بفضل ادارته الحكيمه من حيث التميز في برامجه او اخباره اوسعه انتشارا ليحقق المزيد من الانجازات وعلى مختلف الصعد .

نتمنى دعم التلفزيون واعطائه اهتماما ورعاية من خلال رفع موازنته وتوفير كافة ادوات الدعم للعاملين حتى يتمكن من تحقيق رؤيته الابداعية الخلاقة لتحقيق شعار المنافسة المطلوبة.

اهنيء التلفزيون الاردني بعيده الخامس والخمسين واتمنى لكافة الزملاء و الكوادر العاملة الصحة والعافيه لدعم مسيرة التقدم والنجاح ومواصلة العطاء لتبقى منبراً اعلاميا يسعى على الدوام الى النهوض في الاداء والى التميز في الجهد والرسالة الاعلامية الوطنية وتخدم مسيرة التطور والتقدم في وطننا الحبيب في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :