facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطني لحقوق الإنسان يبحث أوجه التعاون مع وفد دبلوماسي بحريني


02-05-2023 06:39 PM

عمون - بحث نائب رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان خلدون النسور وميسرة أعمال المركز الدكتورة ريم أبو دلبوح، اليوم الثلاثاء، أوجه التعاون مع نائب السفير البحريني لدى المملكة حسين آل محمود والوفد المرافق له.

وأشادت أبو دلبوح، بحضور رئيس قطاع الشؤون العربية والإفريقية في الخارجية البحرينية أحمد الطريفي، ورئيسة قطاع شؤون حقوق الإنسان في الخارجية البحرينية السفيرة أروى السيد، بالعلاقات الأخوية المتينة مع مملكة البحرين، والتعاون القائم بين البلدين في المجالات كافة، خاصة في مجال حقوق الإنسان.

واستعرضت أوجه التعاون السابقة والتنسيق القائم بين المركز والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في مملكة البحرين، مؤكدة أن تعزيز حقوق الإنسان في الأردن وحمايتها والتطورات الحاصلة في إطارها يعود الفضل فيه إلى الإرادة السياسية العليا.

وأعربت أبو دلبوح، عن رغبة المركز في تعزيز أوجه التعاون مع قطاع شؤون حقوق الإنسان في الخارجية البحرينية من خلال تبادل الخبرات في مجالات حقوق الإنسان، وتنسيق المواقف في المحافل الدولية، مشيدة بالتطور التشريعي الكبير الحاصل في المنظومة القانونية البحرينية.

وبينت، أبرز الأدوار والمهام التي يقوم بها المركز، لا سيما في مجالات الرصد الميداني وتلقي الشكاوى، مؤكدة أن المركز يتمتع بالصلاحيات اللازمة كافة، لإجراء الزيارات الميدانية المعلنة وغير المعلنة، بهدف التأكد من تطبيق معايير حقوق الإنسان في العديد من القطاعات الرسمية خاصة مراكز الإصلاح والتأهيل.

من ناحيتها، أكدت رئيسة قطاع شؤون حقوق الإنسان في الخارجية البحرينية، الاهتمام والعناية بزيادة حجم التعاون والتنسيق مع الأشقاء العرب في مجال حقوق الإنسان، بحيث لا تنحصر الاتصالات والمباحثات مع المنظمات الدولية والدول الأجنبية، معربة عن رغبتها في تبادل الخبرات مع الأردن وزيادة حجم التعاون والتنسيق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :