facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي يزور منصة عجمان في سوق السفر العربي


03-05-2023 06:49 PM

عمون – قام الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، بزيارة منصة عجمان في سوق السفر العربي، وذلك يوم أمس الثلاثاء، حيث كان في استقباله محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان وممثلي الإدارة العليا.

وخلال زيارته، تم استعراض مجموعة متنوعة من الأنشطة وأماكن الجذب المعروضة في المنصة، وتم التطرق إلى أحدث الخدمات التي تقدمها دائرة التنمية السياحية في عجمان، بما في ذلك برنامج التسجيل الإلكتروني في "بيوت العطلات" ونظام التذاكر الإلكترونية في متاحف عجمان، حيث يتوافق كلا المشروعان مع شعار "عام الاستدامة" الذي أطلقته دولة الامارات شعاراً عاماً لسنة 2023.

كما التقى شركاء دائرة التنمية السياحية في عجمان وأصحاب المصلحة من صناعة السياحة، حيث تم مناقشة مستقبل السياحة في الإمارة.

كما تجول في قاعات المعرض المختلفة واطلع على الخبرات والمنتجات السياحية الجديدة والمتنوعة المقدمة من الدول المشاركة في المعرض.

وفي الصورة، يظهر الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان وهو يزور منصة سياحة عجمان في سوق السفر العربي، ويتبادل أطراف الحديث مع المشاركين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :